شرطة الناظور تفلح في إيقاف فتاة شـابة و قـاصر حاولتا التخلي عن رضيعيهما

نـاظورتوداي : 
 
أفـادت مـصادر من مدينة الناظور، بأن عناصر الشرطة الـقضائية ، قد تمكنت أمس الـسبت من توقيف فـتاتين إحداهما قـاصر ، الحمل الناتج عن الـعلاقة الغير الشرعية ومحـاولة التخلص من رضيعين بـعد عمليتي الانجاب اللتين تمتا بـالمستشفى الحسني .
 
روايـة نفس المصادر ، أوردت أن المتهمة الأولى البالغة من العمر 20 سنة ، كـانت قد ولجت الى المستشفى من أجل وضع رضيعها ، وحاولت بـعد ذلك التخلص منه عن طـريق رميـه بـالقرب من بوابة ذات المرفق الصحي .
 
ووفـق ذات المعطى ، فإن الفتاة الثانية وهي قـاصر لم تتجاوز بعد ربيعها الـ 17 و تنحدر من أزغنغان ، كـانت قد حملت سفاحا ، وحاولت الـهروب بمعية رضيعها من المستشفى دون تسجيله ، وكـانت نفـس الموقوفة قد فرت من منزل والديها بعد إكتشافها لعلامات الـحمل و أقدمت على إكتراء غرفة لها بـإحدى البنايات السكنية الكائنة بحي بوبلاو بالناظور .
 
عملية التوقيف ، جـرت بعد إكتشاف أطر المستشفى لنوايا المتهمتين بالمنسوب إليهما ، نتيجة الإرتباك وغياب أية زيارة لهما أثناء عمليتي الإنجاب ، ما جعلهم يـتصلون بـالشرطة قـصد فتح تـحقيق لـهما .
 
وعلمت ” ناظورتوداي ” ، بأن تعليمات قد تلقتها إدارة المستشفى الحسني بالناظور ، تروم تفعيل جميع أليات المراقبة بقسم الولادة ، نتيجة إرتفاع نـسبة الـرضع المتخلى عنهم ، وهي الافعال التي تمت في فترات متتـالية ، بمناطق مختلفة من النـاظور .