شرطة الناظور تلقي القبض على ممرض متهم بالنصب على مواطنين داخل المستشفى .

نـاظورتوداي : 
 
تمكنت فـرقة أمنية تابعة للدائرة الأمنية الرابعة ، صـباح أمس الإثنين 9 دجنبر الجاري ، من إعتقـال ممرض سـابق ، متهم بالنصب والإحتيال على المواطنين الذين يقصدون المستفشى الحسني قصد طلب العلاج الطبي . 
وجـاء إعتقال الممرض المذكور ، بعد كمين نصب له من بإتفاق مع الشرطة و شرطة تعرضت لعملية نصب بـ 3000 درهم ، بعدما وعدها بالتوسط لها لدكتور في المستشفى الحسني ، لإخضاعها للعلاج الجراحي. 
 
وقد وضع المتهم تحت الحراسة النظرية بعد الإستماع إلى أقواله في محضر رسمي ، فيما أفرجت الشرطة عن دكتور ،  إشتبه في تعامله مع المذكور . 
 
وعن الخطط التي كان ينفذها المتهم للوصول إلى سلب المواطنين ما بمعيتهم من مال عن طريق النصب والإحتيال ، قـال مصدر خاص ، أن الموقوف إستغل مهنته السابقة ، و شرع مؤخرا في التقرب من مجموعة من المرضى كان يطالبهم بمبالغ مالية مهمة مقابل التوسط لهم للإستفادة من العلاج الذي الباهض الثمن . 
 
وفجرت هذه القضية ، سيدة كانت قد منحت للموقوف مبلغ 3000 درهم ، مقـالب التوسط لها لدى طبيب ، من أجل إجراء عملية جراحية ، و ذكرت المشتكية أنها سئمت من طول الإنتظار وقررت إنهاء مسلسل الذهاب و الإياب من وإلى المستشفى ، وأرغمت المتهم على مرافقتها إلى مكتب الطبيب ، قبل أن تتفاجئ بنفي الأخير لكل من روته .  
 
جدير بالذكر ، أن الممرض الموقوف ، كـان يصطاد ضحاياه من ضمن المرضى القاصدين للمستشفى الحسني بالناظور ، سيما القاطنين منهم بالبوادي ، وكان يطالبهم بمبالغ مالية تتراوح ما بين 3000 و 4000 درهم بعد إيهامهم بالتدخل لدى أطباء، و العمل على تسريع إجراء عمليات جراحية تتطلب مواعيد طويلة .