شرطة الناظور توقف شخصا مارس الجنس على قـاصر من الفم و الدبـر بعد إختطافها

نـاظورتوداي : رشيد حدوشي

بعد الشكاية التي تقدمت بها سيدة لدى الدائرة الثانية للامن الوطني بالناظور، والتي تشير من خلالها أن ابنتها القاصر (“ج – س” 16 سنة)، تعرضت للاختطاف تحت التهديد بالسلاح الابيض، من طرف المشتكى منه (“ف – ح” من مواليد 1989 ببني بويفرور، عادت الفتاة المختفية قـبل أيام فجرًا لمنزل اسرتها وهي عارية يُندي لها الجبين..

وعلى اثر المعلومات التي توصلت لها فرقة الابحاث للشرطة القضائية من طرف المشتكية، تحركت رفقة الضحية صوب مقبرة سيدي سالم بالناظور، مما أفضى الى اعتقال المشتكى منه وثبت أن له سوابق في هتك العرض سنة 2011.

وتم اعتقال الجاني عاريًا في حالة سكر بين، كما تبين انه يستعمل اقراص القرقوبي، لدرجة أنه لم يقوى حتى على استجماع قواه. ليُنقل على إثر ذلك إلى المستشفى لتقلي العلاجات، حيث مكث هناك ليومين تحت الحراسة الامنية.

وإعترف المتهم بالمنسوب إليه خلال التحقيق الأولي ، كما أقـر انه مارس الجنس على القاصر عن طريق الدبر و الفم.. وهو الأمر الذي تؤكده الشهادة الطبية المُسلمة لـ ” ف – ح ” والتي تؤكد أنها مازالت بكر.

وقد تم تقديم الفاعل للعدالة يوم 28 ابريل الماضي، ومتابعته في حالة اعتقال، بتهم ، الاختطاف، الاحتجاز، حيازة اسلحة بيضاء، والسكر العلني البين، ثم هتك عرض قاصر يقل عمرها عن 18 سنة.