شرطة النـاظور تعتقل رجلا وسـيدة بتهمة الفساد داخل منزل كولونيل

نـاظورتوداي : متـابعة

داهمت فـرقـة تـابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بـالناظور ، صـباح الإثنين 9 أبـريل الـجاري منـزلا يتواجد بـحي يعقوب المنصور ” لعراصي ” ، بعدما أشـعرت من لـدن مواطنين بـضرورة الإنتـقال إلـيه لإيـقاف رجـل وإمرأة كـانا يـمارسان الـجنس بداخله .

وأوقفت الـشرطة المتلبسين في حـالة فـساد ، بعد محـاصرتهما داخل المنزل الذي عـلمت ” ناظورتوداي ” أن ملـكيته تـعود لكولونيـل بالجيش ، وجـرى إقتياد المتهمين حـيث تـم فتح تحقيق معهما قـبل إحـالتهما عـلى الحراسة النظرية في إطـار إستكمال أطوار البـحث و إحالتهما على النيابة العـامة .

وشدد جـيران صـاحب المنزل وهو كولونيـل سـابق في صفوف الـجيش الملكي ، عـلى ضرورة إتخـاذ الإجراءات اللازمـة ضد الموقوفين ، كـما أبدوا تخوفهم من مدى جـدية الإجراءات الامنية والقضائية التي ستتخذ في حـقهما و مـالك المنزل ، كـون الأخـير حسب أراء مـشاركين في عملية المحاصرة  ، يمتلك نفوذا قـويـا .

وأكد مواطنون لـرجـال الشرطة ، أن صـاحب المنزل الذي جـرت مداهمته ،يـستغل الـطابق الأول منذ مدة في سـهرات و لـيالي خمـرية ، كـما يمنح المفاتيح لمقربيه بهدف إستقدام سيـدات يمارسون عليهن الـجنس ، أغلبهن يشتغلن في مـجال الدعـارة .

وأوردت جـهات مطـلعة ، أن القـطعة الأرضـية التي شيدت عليها البناية موضوع الحديث ، إستولى عليها صـاحبها بـالقوة ، و أن دعوة قضائية بهذا النزاع لا زالـت رائجة بمحاكم النـاظور من مدة دون أن يتم البث فيها .

و استبعد بالمناسبة ان تتخذ ضده اية اجراءات ردعية بسبب فضيحة اليوم للسبب ذاته .سيما ان هذا المنزل ضل صاحبه يستعمله لممارسة الرذيلة منذ مدة .