شرطي ” سكران ” وغربـاء يهددون مواطنين بالناظور بواسطة مسدس

ناظورتوداي + هبة بريس

أكد عدد من القاطنين بحي بوعرورو بمدينة الناظور، خلال تصريحات مصورة، تعرضهم لمضايقات من قبل أشخاص ، امتطوا سيارة مدنية..

وأضاف نفس المواطنون، في تصريحات متفرقة وثقت ضمن شريط نشر على موقع ” يوتيوب ” بتاريخ 31 يناير الماضي ، أن تلك المضايقات طالتهم ليلا، حين وجه إليهم أحد تلك العناصر الأمنية مسدسا، وتهديدهم بالأصفاد، وه ما أثار الرعب في ذات المواطنين الذين يقطن أغلبهم بحي بوعرورو الهامشي.

المواطنون المدلون بالتصريحات، اعتبروا إقدام هؤلاء العناصر الأمنية على ذات الفعل، تهديدا لسلامتهم لأمنهم، مؤكدين أن تلك الممارسات، تشاهد فقط في التلفاز أو تستهدف في الغالب ذوي النوايا الإرهابية أو المجرمين.

وقد حضرت الى عين المكان العناصر الأمنية المداومة، حسب تصريحات أحد الشهود، غير أن الأخيرة فضلت عدم الإستماع للمواطنين في النازلة، وفضلت طمس القضية، أكثر من هذا كله قال المتحدث في ذات التوثيق، أن رئيس المنطقة الأمنية بالناظور أمره بمغادرة مخفر الشرطة وإلا حرر في حقه شكاية بتهمة إهانة موظف عمومي.

هذا وقد صرح أحد المعتدى عليهم بأنه عازم على تسجيل شكاية في الموضوع، خاصة جراء ما لقيه من تهديد رفقة افراد من عائلته ، موضحا أن ازيد من 40 مواطن حضروا الواقعة.

وفي المقابل أكد مصدر أمني فضل عدم ذكر إسمه، أن الواقعة مجرد إدعاء، خلفيتها نزاعات شخصية بين بعض الأطراف، تدخل فيما بينهم بعض من ذوي النوايا الحسنة وتنازلو لبعضهم قبل تسجيل أي محاضر في الموضوع.

وفي شهادتها، أفادت فتاة حضرت المواجهة، أنها تلقت تهديدا اثر إستنكارها للواقعة، معتقدة أن مهددها شرطي، قبل أن تأكد أن المعتدين لا علاقة لهم بجهاز الأمن، عدا عنصر واحد إستغل سلاحه الوظيفي، بعد ليلة خمرية تقول الفتاة.