شـاب من الناظور يرتكب جريمة بشعة في حق شقيقته داخل منزلهما بهولندا

نـاظورتوداي : حسين أمزريني – هولندا
 
أقدم شاب ينحدر من مدينة الناظور على تسديد طعنات قاتلة لشقيقته أول أمس الخميس بمدينة ديمبورش الهولندية، لتهلك الضحية على الفور بعد أن تمكنت منها الجروح الغائرة التي كشفت الشرطة أنها أصابت مختلف أنحاء جسمها. 

وتعود وقائع القضية إلى زوال أول أمس الخميس ، حيث تقدم الشاب أقوضاض الذي ينحدر من مدينة الناظور إلى مركز الشرطة وقام بتسليم نفسه، مؤكدا أنه قتل شقيقته التي توجد مدرجة في دماءها داخل المنزل، وبعد إنتقال رجال الامن إلى بيت الضحية وجدوها ملقاة في الارض مفارقة الحياة. 

التحقيق مع الجاني أفضى إلى إرتكابه الجريمة بسبب مادي، حيث أكد خلال التحقيق معه أن الضحية التي تسمى قيد حياتها ميلودة أقوضاض والتي تبلغ من العمر 39 سنة وهي مطلقة كانت تعاني من إبتزاز شقيقها لها ماديا .
 
وفي يوم الخميس 18 أبريل الجاري ، رفضت الهالكة تلبية طلب شقيقها ، وهو الأمـر الذي لم يستستغه الأخيـر و دفعه إلى إرتكاب جريمة شنعاء في حق أخته الكبيرة .
 
تجدر الاشارة إلى أن الجريمة خلفت إستياء كبير وسط مدينة ديمبورش وخاصة وسط الجالية المسلمة بهولندا، وهو ما يطرح التساؤل الدائم عن أسباب إرتفاع الجريمة وهل لسماح القانون بتناول المخدرات القوية علاقة بمثل هذه الحوادث المشينة.