شـاب يقتل شقيقتيه بعد إتهامهن بممارسة الدعـارة

نـاظورتوداي : 

اهتز الشارع الوجدي على جريمة قتل مروعة ، حيث عمد شاب يبلغ من العمر 27 سنة بقتل شقيقتيه دفعة واحدة.
 
وحسب هسبريس ، أفاد مصدر أمني أن الشرطة القضائية بمدينة وجدة باشرت تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالمدينة في موضوع إقدام شاب يبلغ من العمر 27 سنة على قتل شقيقتيه، الأولى تناهز من العمر 33 سنة والأخرى 20 سنة.
 
المعلومات الأولية تشير إلى أن المتهم، الذي تم إيداعه رهن الحراسة النظرية، أقدم بعد زوال اليوم على توجيه طعنات قاتلة بواسطة سلاح ابيض لشقيقتيه داخل مسكن العائلة، مستغلا غياب الأب والأم، وذلك بسبب خلافات عائلية.
 
نفس المصدر الأمني أكد أن مسرح الجريمة عرف توافد نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بوجدة ورؤساء المصالح الأمنية وخبراء مسرح الجريمة، حيث تم إجراء المعاينات المكانية اللازمة، والتي أظهرت أن الجثتين يحملان إصابات حادة في أنحاء متعددة من الجسد بسبب مقاومتهما للجاني.
 
وأوضح ذات المصدر أن مصالح الأمن حجزت السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة، ووضعت المشتبه به تحت الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه حول ملابسات ودوافع إزهاقه لروح شقيقتيه.
 
هبة ريف ، أوضح أن أراء تضاربت حول سبب إقدام الجاني على فعلته،حيث تشير معطيات وهي المرجحة أن الأختان كانتا تزودان الجاني بمبالغ مالية رسمية ،عبارة عن مصروفه اليومي،غير أن رفضهن للعادة مؤخرا دفع الجاني لارتكاب جريمته بعدما إتهامهن بالدعارة.