شـاحنة لنقل الوقود تفـجـر رأس شخص خمسيني بـالناظور

ناظورتوداي : سفيان السعيدي
 
لقي شخص في الخميسنات من عمره ، مصـرعه في الحين ، إثـر دهسه من طرف شـاحنة معدة لنقل المحروقات ، وذلك صـباح هذا الأربعـاء ، عند المدار الطرقي ” عمار أريفي ” الرابط بـين مدخل مدينة الناظور و شـارع 3 مـارس .
 
وحـسب مصـادر عـاينت الحادث ، ذكرت أن الشـاحنة المذكورة فجرت رأس الهالك بقوة تاركة مخه و أشلاء من بدنه مشتتة في الشارع ، وذلك بسبب عدم إنتباه السائق له أثناء عبور الطريق مما تسبب في دهسه بواسطة العجلات ، وفارق المذكور على إثـر بشـاعة ما تعرض له الحيـاة في الحين .
 
وسجلت الحادثة موقفا غـريبا حين أقدمت الدائرة الأمنية الثانية على نقـل القتيل إلى مخفر الشرطة لأسباب غير مفهومة وذلـك بدل إيداعه بمستودع الاموات الكائن داخل المستشفى الحسني .
 
وقام رجال قسم حوادث السير بالدائرة الثانية ، بنقل الهالك الذي كانت جثته بسيارة الأموات إلى مخفر الشرطة ، وأقدموا على تفتيش الجثة  ، وذلك رغم وجود مسـاطر قانونية تفـرض على ناقلات الأموات التوجه بالجثث مباشرة إلى مستودعات الاموات .

وعلق أحد الطرفاء على نقل الضحية إلى مركز الشرطة ، بالقول أن الامن إنتهى من التحقيق مع الأحيـاء لينتقل إلى الاموات ، وذلك سخرية من العناصـر الأمنية التي أسـاءت لحرمة القتيـل المذكور .
 
من جهة أخرى رصدت كاميرات الصحافة ، رجـال أمن قسم الحوادث وهم يفتشون ما بداخل سيارة نقل الموتى والتي كانت تقـل بداخلها سوى جثة هامدة لشخص قضى جـراء تهور سـائق شاحنة .