شـباب الحسيمة يمطر شباك وداد فاس برباعية نظيفة

ناظورتوداي : عادل أمغار – الحسيمة

 

انضاف فريق الوداد الرياضي الفاسي، إلى قائمة ضحايا شباب الريف الحسيمي، حين انتصر عليه الأخير بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما عصر يوم ( السبت ) بملعب ميمون العرصي وتابعها جمهور تجاوز 3000 متفرج. 

 

وأحرز الهدف الأول عبد الصمد لمباركي في الدقيقة 5 من الجولة الأولى، بعد خطأ في  الدفاع الفاسي، استغله اللاعب نفسه، مسددا كرة أودعها مرمى محمد أمين بورقادي. وكاد اللاعب عماد أمغار أن يضيف الهدف الثاني، لولا تدخل حارس مرمى الضيوف، الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.

 

 وسدد فليب سوانكا كرة خارج مرمى خالد العسكري في الدقيقة 40 ليعلن حكم المباراة نور الدين الجعفري عن نهاية الجولة الأولى بهدف لصفر. ودخل ودادفاس مع بداية الجولة الثانية بوجه مغاير، وحاول لاعبوه الضغط على دفاع الفريق الحسيمي، مااضطر معه مدرب الفريق حسن الركراكي إلى إخراج عماد أمغار وطارق الجنابي وإشراك مكانهما نبيل أمغار، وبلال الدنكير، ليتحرك هجوم الفريق الحسيمي من جديد، ويتمكن نبيل أمغار من إحراز هدف جميل من على بعد 25 مترا، في الدقيقة 37، لينهار لاعبو وداد فاس. 

 

ورغم التغييرات التي عمد إليها مدرب داد فاس شارل روسلي، عمر حاسي بدل حسب رجاء الله ومراد حيبور بدل عثمان بناي، فإن ذلك  لم يثمر شيئا، بل العكس، كثف لاعبو الحسيمة من هجوماتهم، أمام التراخي الكلي لدفاع ودادا فاس. 

 

وفي الدقيقة 40 من الجولة الثانية يضيف نسيمن أرنود الهدف الثالث، ويختم نبيل أمغار مهرجان الأهداف، بهدف رابع قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، بعد تلقيه كرة من رجل بلال الدنكير.

 

 وعبر حسن الركراكي عن سعادته بهذا الانتصار، معتبرا إياه ينضاف إلى سلسلة النتائج التي أحرزها الفريق، وسيحفز اللاعبين على مواصلة العمل.