شـرطة النـاظور تلقي القبض على مغتصب قاصرين مبحوث عنه

ناظورتوداي : 
 
تمكنت فــرقة تـابعة للشرطة القضـائية بالناضور ، أول أمس الأربعاء ، من إيـقاف مبحوث عنه في قـضايا جنائية مختلفة ، ضمنها الإختطاف والإغتصاب . 
 
ووفق مصدر أمني ، جـاء إعتقـال المذكور ، بعد مطـاردة هوليودية نفذها ضده عناصر الامن الوطني بمدينة الناضور ، حاول خلالها بشتى الوسـائل المقاومة بغية الإفلات من قبضة و توفير المزيد من الوقت لنفسه كي يتمتع بالحرية . 
 
وأضـاف ذات المصدر ، ان الموقوف الذي يعد واحدا سجلت ضده 5 شكايات بتهم الإغتصاب ، حـاول النجاة من قبضة فرقة الشرطة القضـائية ، وإستعمل في مقاومته المـاء الحـارق بغية إبعاد من كانوا يطاردونه من طريقه ، لكن إصـرار الأمنين حـال دون منحه فرصة أخرى للنجاة ، حيث ألقوا القبض عليه وتم وضعه تحت الحراسة النظرية ، في إنتظار إحالته على النيابة العامة لتحدد صك الإتهام الذي ستابع لاجله . 
 
وبخصوص الأفعال الجنائية التي كان يعتاد على إرتكاب ، علمت ” ناظورتوداي ” أن الامر يتعلق بتنفيذه لأزيد من 5 جرائم إغتصاب ضد قـاصرين ، كان أولياؤهم قد حرروا شكاية ضده لدى المصالح الامنية بالناظور ، وذلك في مدة لم تتجاوز الشهر الواحد .
 
ويؤكد الضحايا ، أن الموقوف أجبرهم على الإنتقال بمعيته تحت التهديد إلى منزله الكـائن بمرتفعات حي إيكوناف بمدينة الناظور ، حـيث مارس عليهم الجنس وهتك عرضهم بالقوة . 
 
ويوضح السجل العدلي للموقوف ، أنه من ذوي السوابق العدلية ، حيث غـادر الأسوار السجنية ، أواخر سنة 2013 ، بعد أن قضى عقوبات حبسية مدتها 8 سنوات ، على خلفية قضايا جنائية وجنحية مختلفة . 
 
جدير بالذكر ، أن الشرطة إستمعت إلى المتهم ، بالإضـافة إلى ضحاياه الذين تعرفوا عليه بمجرد المثول أمامهم .