شـركة للتـواصل تنصـب على العشـرات من الأشخـاص بإسم الصـناعة التقليدية

نـاظورتوداي : محمد قلعي
 
أقـدمت إحدى شـركات التواصل بـالناظور و المفوض لها سـابقا تنظيم المعرض الجهوي للنصـاعة التقليدية ، عـلى الإخلال بمجموعة من الشـروط التي سطرتها مع مشتغلين لـديها و شـركاء أخـرين ، حـيث تم النصـب عليهم عن طـريق حـرمانهم من مستحقاتهم ، حـسب ما أكده العديد منهم لـ ” ناظورتوداي ” .
 
ويـضيف المشتكون الذين يتوفرون على ” شيكات ” بـدون رصيد من الـمرتقب أن يتم الإدلاء بها لدى الجهات المختصة لمحاسبة  صـاحب الشـركة ، أن الأخيـرة عمدت إلى تشغيل مجموعة من الشباب من أبناء الناظور بالإضـافة إلى مقـاولات أخـرى تم التنسيق معها ، لـكن بمجرد إسدال الستار على المعرض الجهوي للصناعة التقليدية ، أغلق مدير الشـركة هاتفه و فـر إلى وجهة مجهولة دون تمتيع العاملين بـمستحقاتهم المتفق عـليها .
 
وكشـفت مصـادر أنه من بين الضحايا ، هنـاك عدة شـركات لكراء السيارات و تنظيم الحفلات و التنشيط ، بالإضـافة إلى العاملين في الحراسة و النظـافة  .
 
وقـال مشتكون ، أن صـاحب الشركة موضوع الحديث ، ظـل يوهمهم أن مستحقاتهم توجد لدى غرفة الصناعة التقليدية ، قـبل أن يتأكدوا أن الأخيـرة فوضت للشـركة تدبير و تنظيم المعرض مقـابل أزيد من 30 مليون سنتيم ، ولا تتحمل أية مسـؤولية في ما وقع .
 
وستكون لنـا عودة للموضوع .