شهرين حبسا و 4 ملايين غرامة لمتهم بالإعتداء على موظفين بمصلحة تسجيل السيارات .

نـاظورتوداي : 
 
قضت إبتدائية الناظور أخيرا ، بحبس متهم بالإعتداء على موظفين أثناء مزاولة مهامهم ، مدة شهرين نافذة ، مع أداء غرامة مالية تقدر بـ 40 ألـف درهم . 
 
الحكم الصادر في حق المتهم ، جاء بعد شكاية وضعها موظفين بمصلحة تسجيل السيارات بالناظور ، سردا فيها تفاصـيل تعرضهما لإعتداء بواسطة السلاح الأبيض مقرون بالتهديد ، وذلك أثناء مزاولة مهامهم . 
 
ووفق ذات الشكاية ، فإن المتواجد حاليا بالسجن المدني بالناظور  ، أقدم خلال شهر رمضان المنصرم ، على إشهار السلاح الأبيض في وجه كـل من ” عبد الله ، و ” و ” نور اليقين ، ب ” ، بعد ترصدهما بواسطة دراجة نارية في الفضاء المخصص لإجتياز إمتحان نيل شهادة السياقة بحي المطار . 
 
وحـال تدخل مواطنين حضروا لحظة وقوع الإعتداء ، دون تعرض المشتكيان للأذى ، خصوصا بعدما أصـر الموقوف على الإنتقام منهما بإستعمال ساطور من النوع الكبير . 
 
وأوضح المشتكيان ، أن الإعتداء الذي تعرضا له ، جـاء بعد رفضهما منح شهادة إدارية طالب بها المتهم ، وذلك لأسباب قـانونية ، تمنعه من إستلام هذه الوثيقة ، كونه غيـر متوفر على جميع الشروط التي تخول لسيارة يملكها الحصول على ” الورقة الرمادية  ” . 
 
جدير بالذكر ، أن توقيف المتهم جـاء مباشرة بعد وضع الموظفان المذكوران لشكاية عززوها بشهود لدى النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية ، وتم على إثـره حجز سيارة مزورة كانت بحوزة الموقوف .