شوقي يعلن دخوله غمار الإنتخابات التشريعية المقبلة بألوان حزب “غصن الزيتون”

ناظورتوداي: نجيم برحدون

أعلن قيدوم الصحفيين والمناضلين بالناظور، عبد المنعم شوقي، دخول معركة الإنتخابات التشريعية المقبلة بدائرة الناظور، بألوان حزب جبهة القوى الديمقراطية، وذلك من أجل التنافس على مقعد ضمن قبة البرلمان ,الى جانب فضح المتلاعبين بذمم الناخبين حسب قوله .

وأوضح شوقي ضمن ندوة صحفية عقدها عشية يوم الإثنين 5 شتنبر الجاري، أن الهدف من إنخراطه في المعركة الإنتخابية، يروم أساسا كشف عورة كل المتورطين في ملفات الفساد باقليم الناظور، خاصة المتربصين بأصوات المواطنين الأبرياء الذي لا هم لهم سوى ايجاد وسيلة تكسبهم قوت عيشهم اليومي .

ذات المتحدث، أدان تواطئ بعض الأحزاب السياسية في الفساد بالناظور، وذلك بعد منحهم التزكية لمجموعة من الأشخاص الذين فشلوا في تحمل مسؤوليتهم وبصموا على مشوار طيلة تواجدهم داخل قبة البرلمان ,معبرا عن تذمره مجدد تجاه تزكيتها لأشخاص يتفتقدون للكفائة حسب قوله دائما .

وسلط عبد المنعم شوقي، خلال الندوة الصحفية المذكورة، الضوء على جملة من الملفات والقضايا العالقة بمدينة الناظور، خاصة تلك المرتبطة بالشأن العام ، وقـال بأن كل أشكال التخريب والخروقات التي تعرفها مدينة الناظور والاقليم ككل تتم بمباركة من طرف المواطن والساكنة على حد سواء والتي حملها مسؤولية تردي الوضع العام بالناظور .

إلى ذلك، توعد وكيل حزب جبهة القوى الديمقراطية بدائرة الناظور ، بفضح ومحاسبة كل من تجرأ على أي فعل غير قانوني بوسيلة أو بأخرى، وأكد أنه أعد مجموعة من الخطوات والبرامج النضالية لفضحه أمام الرأي العام ووسائل الإعلام .