صاحب ” زنكة زنكة ” يسطو على ملك الغير وسط صمت مسؤولي الناظور

ناظورتوداي :

توصل موقعنا بشكايات وجهها ورثة المرحوم محمد بن طااهر ضد المسمى بالح م ، موضوع قيام الأخير بأشغال بناء بدون ترخيص والإحتلال بدون سند لملك الغير.

وحسب مضمون الوثائق المتوصل بها من قبل المشتكون ، فإن المشتكى به عمد إلى الإستيلاء على ملك الورثة ( منزل ) الكائن بملتقى شارع يوسف بن تاشفين وشارع المغرب العربي بعد إجراء تعديلات في البناية ، مستغلا في ذلك عقد كراء محل تجاري سفلي والكائن بشارع يوسف بن تاشفين ، ومن خلاله عمد إلى السطو على الطابق الأول للبناية بعدما عمد إلى فتح فجوة وهدم الجدار المؤدي للطابق الأول وضم الأخير إلى المقهى موضوع عقد الكراء بعد إغلاق الباب الرئيسي للبناية والكائنة بشارع المغرب العربي ( الصورة ).

من جهتهم أعرب ورثة بن طاهر عن إستنكارهم لصمت السلطات المعنية ، وعدم تدخلها لتوقيف الأشغال التي كان يجريها صاحب مقهى ” زنكة زنكة ” بالرغم من مراسلات الجهات المتضررة.
كما أعرب الورثة عن إستغرابهم لترخيص الجهات المختصة للمشتكى به من أجل مزاولة نشاطه التجاري بالبناية .

هذا كما لم يستبعد الورثة تواطأ بعض الجهات مع المشتكى به وخصوصا مسؤولي الشرطة الإدارية والذين سبق لهم معاينه الأشغال الغير مرخص بها بالبناية مرارا دون تحريكها لأي ساكن .

ومن جهتهم أعرب بعض الورثة عن عزمهم إتخاذ كافة التدابير والتحركات في إطار دفاعهم عن حقهم المشروع ، ومن ضمنها تنظيم إعتصام داخل المحل التجاري بعد إستشارة والتنسيق مع مجموعة من الإطارات الحقوقية .

8680664-13702295

8680664-13702304