صـاحب أشرطة ” لبسـالة ” يتعرض للضـرب بـأزغنغان .

نـاظورتوداي :
 
تعرض عزيز مقدمي صـاحب المغامرات السـاخرة ” غلاسة مغربية ” التي يعرضها على موقع اليوتوب ، لإعتداء عنيف من طـرف أحد الأشخـاص ، وذلك خلال محاولته تسـجيل لقطة جديدة من شـريط اخر ، كـان يحاول من خلاله إحتسـاء فنجان قهوة أدى ثمنه أحد المواطنين بمقهى ضواحي جعدار الواقعة تحت النفوذ الترابي لبلدية أزغنغان .
 
وتعود تفـاصيل هذا الحادث ، حين دخول ذات الفكاهي السـاخر ، لمقهى توجد بقيادة جعدار ، قـصد توثيق لقطات موازية لما كان يقوم به سابقا ، ودمجها في  شـريط يعده من أجل معاودة نشـره على موقع ” اليوتوب ” ، وبمجرد أن تقدم نحو طـاولة محاولا الإحتساء من فنجان قهوة يعود لأحد الأشخاص قـصد تعزيز مشاهد الحلقة الجديدة من  ” كاميرته الخفية ” ، وجه له صـاحب المشروب لكمات قوية على وجهه .
 
وترك معنف صاحب شخصية ” غلاسة مغربية ” ضحيته مدرجا في دمائه بعدما أصـابه بجروح غائرة على مستوى الوجه والأنف والفم ، مما تسبب له في حـالة إغمـاء إستدعت تدخلا طبيا  .
 
جدير بـالذكر ، أن الضحية نقـل إلى المستشفى الحسني عبـر سـيارة إسعاف عمومية ، حـيث أحيل على مصلحة المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية .

من جهة أخرى ، قـال شـاهد عيـان ، أن معنف شخصية ” غلاسة مغربية ” يعد أيـضا من الوجوه المعروفة على موقع يوتوب وسبق للعديد من المواقع الإلكترونية أن تناقلت أشرطة كـان يعدها بنفسه .