صلاح الدين عقـال لـ ” ناظورتوداي ” : عـيب أن تُحرم مدينة الناظور من ملعب ينسجم و طموحات عشـاق المستديرة

نـاظورتوداي : نجيم برحدون
 
أعرب صلاح الدين عقـال نجم فـريق الجيش الملكي و أحد عناصر كتيبة المنتخب المغربي ، في تصـريح خص بـ ” نـاظورتوداي ” ، عن أسفه إزاء حـرمان مدينة الناظور من مـركـب ريـاضي يساعد الفرق المحلية على تقديم أداء جيد يمكنها من تبوء مراتب جيدة إلى جـانب بـاقي النوادي الممارسة ضمن مختلف أصناف البطولة الوطنية لكرة القدم . 
 
ذات اللاعب الذي خـلق الكثـير المتاعب لفريق الفتح الناظوري خلال المقابلة التي جمعت الأخيـر بنادي الجيش الملكي برسم منافسات كـأس العرش ، أكـد أن أرضية الملعب البلدي للناظور تفتقد لأبـسط شروط إستقـبال مباريـات في كـرة القدم ، مما يـشكل خطورة كبـيرة على من يمارس هذه اللعبة في مثـل هذه الظروف . 
 
ونـاشد عقـال مسؤولي مدينة الناظور و القائمين على الرياضي إقليميا ووطنيا ، بـرد الإعتبـار لهذا الجزء من البلاد ، عبر إصلاح البنية التحتية للمعلب أو إحداث مركب رياضي يتمـاشى و طموحات عـشاق المستديرة بالمنطقة .
 
وختم عقـال تصريحه بـالتأكيـد على وجود ظلم كـبير لجمهور كرة القدم بالإقليم بسبب حرمانه من مرفق رياضي مناسب  . وأضـاف ” العدد الغفير من المواطنين الذين حجوا إلى الملعب البلدي السبت لمتابعة مقابلة الفتح و الجيش ، أكد أن للمدينة قاعدة شعبية عريضة من حبي الكرة ، و حرمان الأخيـرة من فـضاء أفـضل يشكل سيبقى وصمة عار على جبين المعنيين  ” . 
 
جـدير بـالذكر ، أن سـاكنة الناظور تنتظر و منذ أزيد من سنة ، تفعيل الوعد الذي أطلقه وزير الشـباب والرياضة السيد محمد أوزين ، و المتمثل في تـأكيد الشروع في بناء مركب ريـاضي قـبل متم سنة 2013 ، وذلك خلال لقـاءين عقدهما السنة الماضية بكل من غـرفة التجارة و عمالة الإقليم ، خـلصا بتأسيس لجنة للتتبع ، أغـلب أعضـائها يتشكلون من برلمانيين و منتخبين إختفى أثـرهم منذ ذلك الحين .