ضابط شـرطة يعتقل بترقاع مروج مخدرات مبحوث عنه من طرف الامن الوطني

نـاظورتوداي :
 
علمت ” نـاظورتوداي ” من مصدر جيد الإطلاع ، أن ضابطا للشرطة في المقاطعة الأمنية الرابعة ، تمكن بعد زوال يومه الجمعة 19 أكتوبر الجار ي ، من توقـيف شخص بحي ترقـاع بـالناظور ، كـان موضوع 8 مذكرات بحث وطنية ، بتهم الإتجـار في المخدرات و ترويج المحضورات .
 
نفس المصدر ، أكـد أن الموقوف ” م ، ح ” و الـملقب بـ ” بابو ن ترقاع ” ، وقع في قبضة الضابط ” عبد الحي البوليدي ” ، بعد فـشل الضـابطة القضـائية في تنفيذ هذه العملية الأمنية .
 
وقد ضبط بمعية الموقوف ، كميـات مهمة من المخدرات الصلبة كـان قد أعدها لترويجها على زبنائه ، تمثلت في 13 لفافة من مخدر الهيروين ، و 350 غرام من الكوكايين .
 
إلى ذلك تم وضع المهتم الذي يعد صيدا ثمينا وقع في قبضة الامن الوطني بـالناظور ، رهن الحراسة النظرية ، في إنتظار إستكمال عملية الحقيق التي بـاشرتها مصلحة الشرطة القضـائية بـالإقليم ، على أن يحال بعده على أنظار النيـابة العامة من أجل تقديمه في حـالة إعتقال للعدالة و النطق بكلمتها الاخيرة في حقه .
 
من جهة أخـرى ، أوردت نفس المصـادر ان والي الأمن الوطني بالجهة الشرقية السيد محمد الدخيسي ، أرسـلة تهنئة للضابط الذي أشـرف على هذه العملية التي لم تفلح الشرطة القضائية في تنفيذها بنجاح ، كمـا ثمنت هيئات مدنية الخطوة الجريئة لـ ” عبد الحي البودالي ” ومجهوده في سـبيل إستباب الامن بـالمنطقة و إستئصـال أحد العناصر التي كـانت تعد مصـدرا يثير الرعب في نفوس المواطنين .