ضـبط رجل أمن و سيدة متزوجة في حالة تلبس بممارسة الجنس بالناظور

نـاظورتوداي : 
 
فجـر شخص متزوج فضيحة من العيـار الثقيل بمدينة الناظور ، بعد أن ضبط زوجته متلبسة بممارسة الجنس مع شـرطي تابع للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني ، داخل شـقة يكتريها هذا الأخير بعمارة تقع بالقرب من ثـانوية محمد الخامس .
 
وتعود تفـاصيل القضية ، إلى ليلة أمس الجمعة 29 نونبر الجاري ، بعد أن أشعر الشخص المذكور مصـالح الضـابطة القضـائية بضرورة التنقل إلى عمارة كائنة بالقرب من ثانوية محمد الخامس ، لإعتقـال زوجته الحامل و شرطي ، ضبطهما متلبسـان بممارسة الجنس و قننيات الخمر من حولهما .
 
ووفق مصـادر خاصة ، إستغلت المقدمة على هذا الفعل الشنـيع ، غيـاب زواجها عن المنزل والإنشغال بإلتزامتها المهنية بمدينة العروي ، وقامت ليلة أمس بالتسلل إلى شقة شرطي توجد بنفس العمارة التي تقطنها ، وذلك بهدف ممارسة الجنس .
 
وأضـاف ذات المصدر ، ان المتضرر توصل بـمكالمة هاتفية تفيد ما تقدم عليه زوجته ، ليباغت بعده بدقائق الإثنين ، حـيث ضبطهما في حالة تلبس بـالخيانة الجنسية  .
 
وحالت بـوابة العمارة الموصدة بإحكـام دون فـرار الشرطي من مسـرح الحدث ، بعد أن حـاول التستر عن الفضيحة إجتناب إعتقـاله و بالتالي فقدان وظيفته إذا ما قـرر المتضرر متابعته و المتهمة الثانية أمام القـضاء بتهمة الخيانة الزوجية .
 
وقد إقتادت سـيارة أمنية المتهمان والمشتكي مالك العمارة التي تفجرت فيها هذه الفضيحة إلى مقـر المداومة ، قصد فتح تحقيق وتحرير محضر في النازلة بعد الإستماع إلى أطراف القضية ، ومن جهة أخرى أوضح مصدر مطلع ، أن الزوجة تم إخلاء سبيلها دون وضعها تحت الحراسة النظرية ، وذلك لظروفها الصحية حـيث توجد في حـالة حمل متقدم .
 
وعلمت ” ناظورتوادي ” أن الإستماع إلى الشرطي المذكور بمخفر المداومة ، تم بحضور المسؤول الاول على جهاز الامن الوطني بإقليم الناضور  وعناصر أمنية رفيعة المستوى ، حـيث يرتقب إصدار إجراء تأديبي في حق المتهم الاول بهذا الملف  .