ضيوف مهرجان سينما الذاكرة المشتركة في زيارة للجمعية الخيرية

نـاظورتوداي :

الجمعية الخيرية الإسلامية الإقليمية بالناظور كانت يوم أمس الأربعاء 4 ماي على موعد مع حدث من نوع خاص ، المقيمات والمقيمين بالمؤسسة رسموا لوحة رائعة ويتوسطهم كبار الفنانين والسينمائيين والمسرحيين من ضيوف مهرجان سينما الذاكرة المشتركة وهم يحلون على هذه المؤسسة التي خصصت لهم استقبالا مؤثرا .

الوفد الذي كان يرافقه رئيس مركز الذاكرة المشتركة الأستاذ عبد السلام بوطيب وأعضاء آخرين من ذات المركز ، وجد في استقباله الحاج محمد لزعر رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية الإقليمية وأعضاء من مكتبه الإداري والهيئة التربوية ،بحضور مكثف لممثلي وسائل الإعلام .

وخلال هذه الزيارة ، تم تكريم البطل فارس أكريدي الحاصل على الرتبة الثالثة وطنيا في بطولة التباري للكراطي وأساليب مشتركة التي احتضنها في الأسبوع الأخير مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، من طرف الفنان الكبير مارسيل خليفة ، كما قدمت هدايا لكل من وفاء حدوتي وهي تلميذة حاصلة على معدل دراسي مشرف وشهيد رحوتي الذي حاز هو الآخر على نقط مشجعة داخل المؤسسة التعليمية التي يتابع فيها دراسته .

أبطال الكراطي بالجمعية الخيرية أتحفوا الحضور بعروض رياضية شيقة نالت إعجاب أسرة الفن والمسرح .

الزيارة التي قام بها ضيوف المهرجان للجمعية الخيرية ،تركت انطباعا جيدا في نفوسهم وهم يتجولون عبر فضاء المؤسسة ويشاهدون ويلمسون ما يتم إحداثه داخلها من تغييرات ومجهودات متواصلة لتحقيق طموحات النزيلات والنزلاء .

وقد التقطت صورا تذكارية لوجوه الفن والمسرح والأغنية مع النزيلات والنزلاء الذين أحسوا هم الآخرين بدفء كبير، وكبار المسرح والسينما يتوسطونهم ويتفقدون أحوالهم .

61Fkg7E

aS4J5dK

c1v8puW

CNaiue1

cVDQGWf

fgONPxG

mGKtcwO

nHCJGfp

oV59aDJ

SSEcI4Z

tWHbjk3

WgSXJOo

wIvlWb9