طعنة سكين غادرة تنهي حياة أربعيني بالناظور

نـاظورتوداي : 
 
علم لدى مصـدر طبي بالناظور ، أن مستودع الاموات بـالمستشفى الحسني إستقـبل مسـاء الإثنين 21 أكتوبر الجاري  ، جثة شخص أربعيني ، لـقي مصرعه إثـر طعنة غادرة تلقاها على مستوى الصدر ، من طـرف مجهول لم تتوصل المصـالح إلى غاية كتابة هذه السطور إلى هويته . 
 
الهالك حسـب مصـادر ” ناظورتوادي ” ، عثر عليه أمس الإثنين حوالي الساعة السابعة والنصف مسـاء ، مدرجا في دمائه قـرب بناية القنصلية الهولندية الكائنة بمدخل مدينة الناظور ( حي المطار ) . 
 
وقـالت ذات المصـادر ، ان الضحية نقـل في حـالة حرجة على متن سيارة إسعاف لإنقـاذ حياته ، حـيث أسلم روحه لحظات قبل وصوله للمستشفى متأثـرا بجرح غـائر أصيب به جهة القـلب . 
 
وقد أمرت النيـابة العامة بإجراء تشريح للضحية من أجل تحديد ملابسـات وأسـباب الوفاة ، سيما و ان وجود جروح على مستوى جسد الهالك تطرح فـرضية إرتباط الحادث بإرتكـاب جريمة قتل من طرف مجهول .
 
من جهة أخرى ، فتحت مصـالح الشرطة القـضائية بالناظور تحقيقا في هذا الملف للوصول إلى الواقف أو الواقفين وراء إرتكـاب هذا الفعل الجرمي . 
 
إلى ذلك ، يعتقد أن الضحية ينتمي لفئة المتشردين ، وتفيد التحقيقات الأولية أن الجريمة وقعت خلال جلسة خمرية جمعته بأحد أصدقائه بحي المطـار .