طـراد … شـركة أمنية خـاصة إنطلقت من الناظور لتغزو مدن المغرب بفعل الجودة والدقة في الإتقان

ناظورتوداي : مـادة إشهارية
 
تعد شركة ” طراد ” المؤسسة أواسط سنة 2007 بمدينة الناظور ، لمالكها إبن المنطقة محمد ختور مواليد سنة 1980 ، من أجود مؤسسات الأمن الخاص ، التي أصبحت تتحمل مسؤليات جسـام فيما يخص إستتباب الأمن في التظاهرات مختلف التظاهرات الوطنية والدولية ، وكذلك داخل مؤسسات ومرافق عمومية حيوية .
 
طراد الكائن مقرها المركزي بمدينة الناظور وتتوفر على فروع في فاس والرباط ، هي عبارة عن مجموعات خدماتية ، متخصصة في الأمن الخاص والنظافة والنظافة الصحية ، والتوسط بين العمال والمعامل ، وتصفية النفايات الطبية  ، تمكنت من غزو مختلف المدن المغربية نظير جودة خدماتها والدقة في الإتقان .
 
وإلى جـانب ما تقدمه ” طراد ” من خدمات ذات جودة عالية بشهادة المهتمين بـالقطاع المقاولاتي في المغرب ، فإن الشركة المذكورة تسـاهم في تقليص نسبة البطالة ، حيث تسـاهم سنويا في تشغيل المئات من الشباب من الجنسين و مختلف الفئات العمرية .
 
جدير بـالذكر ، أن إجتهادات مسؤولي شركة ” طراد ” سـاهمت وبشكل واسع في إنجاح النسخة الرابعة من المهرجان المتوسطي ، نتيجة إعتمادها لتقنيات عالية من بينها الأبواب الإلكترونية والحراسة بالكلاب المدربة ومراقبة الأمن بتقنية الالات الرقمية المتطورة ، وهي خدمات تبقى رهن إشـارة كل من يرغب في الإستفادة بها .