طفل في الـ 14 من عـمره يلقى مصرعه غرقا بميناء بني أنصار

نـاظورتوداي : 
 
إنتشـلت مصـالح الوقـاية المدنية و بـحرية الدرك الملكي بإقليم الناظور ، صـباح أمس الأربعاء جثـة طفل في الـ 14 من عـمره ، لـقي مصـرعه غرقا بـمحطة رسو البواخر بـميناء بني أنصـار .
 
وحسب مصـادر عـلمية ، فإن الهـالك و المسمى قيد حياته ” جمال ، ع ” ، لفظ أنفسه الاخيـرة تحت المياه المتوسطية لـساحل بـني أنصـار الواقعة 12 كيلومترا شمال الناظور ، بعدما تـعرض لحادث فـجائي تمثل في سـقوطه من أعـلى الرصيف المحاذي من محطة رسو البواخر حـال عدم إتقانه للسباحة دون النجاة بحياته .
 
وأوردت ذات المصـادر ، ان فـرضية إنـزلاق الهـالك أثنـاء تجوله بـالقرب من محطة البواخر بالميناء مسـرح الحادث أثـيرت بشـدة بين صفوف المحققين التـابعين لمختلف المصـالح التي عانيت لحظة إنتشـال جثـة الصبي من عمق المياه ، أبـرزها أمن الميناء و السلطات المحلية ببني أنصـار .
 
يشار أن سيارة إسعاف تابعة لبلدية بني أنصـار تكلفت بـنقل جثـمان الهالك صوب مستودع الأموات بـالمستشفى الحسني ، حيث من الـمرتقب أن يجري الطبيب الشرعي تشـريحا للجـثة قـبل تسليمها لذويها و ذلك من أجل تعزيز ملف التحقيق قـبل إحـالته على النيابة العامة .
 
حـري بـالذكر أن ميـناء بني أنصـار عرف خلال السنوات الثلاث المـاضية حوادث ممـاثلة ، أدت إلى وفـاة العديد من الـضحايا أبرزهم من الأفـارقة جنوب الصحراء ، لقوا مصرعهم غـرقا أثناء محـاولات العبور صـوب المياه الإقليمية لمليلية المحـتلة بـطرق غير شـرعية .
صور : بني انصار سيتي