طقس الأربعاء : سحب مصحوبة بأمطار و تدني درجات الحرارة

نـاظورتوداي : 

ستتميز الحالة الجوية بسماء غائمة جزئيا مصحوبة بنزول قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة ومحلية بمناطق سايس وشرق الواجهة المتوسطية وشرق البلاد، مع احتمال نزول بعض القطرات المطرية فوق الساحل الأطلسي الواقع شمال الجديدة والأطلس المتوسط والسواحل الوسطى، عدا ذلك ستظل السماء قليلة السحب بباقي المناطق، مع تكون جليد محلي بالمرتفعات والهضاب العليا عند الليل والصباح.
 
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، في حين ستهب من القطاع الغربي بالمنطقة الشرقية وضعيفة من القطاع الغربي شمالا، مع هبوب زوابع رملية داخل الأقاليم الجنوبية.
 
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 1 و4 درجات بالمرتفعات، وما بين 3 و8 درجات بالهضاب العليا والجنوب الشرقي، وما بين 8 و14 درجة بالسواحل الشمالية والوسطى والشمال الغربي للبلاد، وما بين 12 و17 درجة بالأقاليم الجنوبية.
 
وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 6 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و19 درجة بالمنطقة الشرقية والشمال الغربي، وما بين 18 و23 درجة وسط وجنوب شرق البلاد وما بين 22 و27 درجة بالأقاليم الجنوبية.
 
وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وشمال المحمدية وما بين طرفاية وبوجدور، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا بباقي السواحل.