طلبة FSTH بالحسيمة يواصلون اعتصامهم المفتوح من داخل الإدارة

ناظور توداي : متابعة

 يواصل طلبة كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة اعتصامهم المفتوح من داخل الإدارة، منذ يوم 16 من شهر الجاري، احتجاجا على ما وصفوه في وثيقة اليبان الذي توصل موقعنا بنسخة منه “الأوضاع المزرية التي آلت إليها الكلية بما فيه السكن و المطعم الجامعيين، …بطاقة الطالب ،الأعمال التطبيقية وإضافة مسالك التخصص”.

و أضافت ذات الوثيقة أن غياب هذه المطالب التي وصفوها بالبسيطة، وأنهم في مستوى أدنى بالمقارنة مع نفس المواقع الأخرى مما يفسر تعامل الإدارة و المسئولين في هذا الموقع بالاذان الصماء واللامبالاة مع مطالب الجماهير الطلابية على حد تعبير البيان.

و في الأخير أعلنوا الطلبة المعتصمون عن إدانتهم ، للطريقة التي تسلكها الإدارة في تعاملها مع الطلبة ، و لأسلوب التخويف المنتهج من قبل الإدارة والمتمثل في احضارها عونا قضائيا إلى المعتصم، و التجاهل الغير المبرر من قبل المسئولين لهذا الموقع، و لتماطل المنتهج من قبل الإدارة .

مأكدين في نفس الوقت بالتشبث بإطارهم العتيد الإتحاد الوطني لطلبة المغرب ممثل الجماهير الطلابية المغربية، وبالملف المطلبي العادل و المشروع، و بخوض كل المعارك النضالية الكفيلة بانتزاع حقوقنا المشروعة لأن الحق ينتزع ولا يعطى .

كما دعوا من أسموهم بالإطارات النقابية والحقوقية و كل الجماهير الطلابية في باقي المواقع إلى مساندتنا و التضامن مع قضيتنا . التجاهل الغير المبرر من قبل المسئولين لهذا الموقع، و لتماطل المنتهج من قبل الإدارة .

مأكدين في نفس الوقت بالتشبث بإطارهم العتيد الإتحاد الوطني لطلبة المغرب ممثل الجماهير الطلابية المغربية، وبالملف المطلبي العادل و المشروع، و بخوض كل المعارك النضالية الكفيلة بانتزاع حقوقنا المشروعة لأن الحق ينتزع ولا يعطى . كما دعوا من أسموهم بالإطارات النقابية والحقوقية و كل الجماهير الطلابية في باقي المواقع إلى مساندتنا و التضامن مع قضيتنا.