عامل الاقليم يشدد على المزيد من السرعة في انجاز البطائق الوطنية و توفير سبل الراحة للمواطنين

نـاظورتوداي :
 
شدد عامل إقليم الناظور السيد العاقل بنتهامي في زيارة قـام بها صباح الثلاثاء 7 فبراير الجاري لمصلحة انجاز البطائق الوطنية البيومترية  ، رفقة وفد مكون من برلمانيين و مسؤولي الأمن الوطني ، على ضرورة إسراع وتيرة تلبية متطلبات المواطنين و التعامل معهم بـليونة واحترام القوانين الجاري بها العمل .
 
ونوه عامل الاقليم أثناء زيارته التفقدية لمصلحة انجاز البطائق الوطنية ، والتي تم ترميمها وفق مواصفات حديثة ، ( نوه ) بالمجهودات التي يبذلها موظفو هذه البناية الجديدة ، ما سيساهم في القضاء على جملة من الاكراهات من بينها مشكل الاكتضاض و التأخر في تقديم الخدمات للمواطنين .
 
وقدم بالمناسبة رئيس المنطقة الأمنية لإقليم الناظور السيد أحمد الراجي ، شروحات لعامل الاقليم ، حول مميزات المصلحة التي شرعت في تقديم خدماتها وأهم المراحل التي تمر منها عملية انجاز البطائق الوطنية البيومترية ، والتي تروم أساسا توفير الراحة للمواطنين و مناخ سليم للتواصل ، مما يسهل في إسراع تلبية متطلباته .
 
يذكر أن البناية الجديدة لانجاز البطائق الوطنية ، جاءت نتيجة شكايات تقدم بها مواطنون ، وكذا جملة الاكراهات التي كانوا يعانون منها من قبل ، والتي سبق لعامل الاقليم أن توقف عليها شخصيا وعاينها عن قرب ، ما جعله يطالب بانجاز مصلحة بمواصفات توفر الراحة للمواطن و تسهل مأمورية تواصله مع موظفي المؤسسة .