عامل الناظور مطالب بالتدخل لوضع حد لفوضى الطاكسيات .

نـاظورتوداي :

علمت ” ناظورتوداي ” من مصادر جيدة الإطلاع ، أن فعاليات مدنية تعتزم خوض إحتجاجات أمام عمالة الناظور ، من أجل المطالبة بوضع حد للفوضى العارمة التي تحدثها سيارات الأجرة من الصنف الكبيرة داخل المدار الحضري وفي محطة المدينة و مطار العروي .

واكدت نفس المصادر ، أن هذه الإحتجاجات تأتي بسبب صمت الإدارة الترابية و الأمن الوطني إزاء العرقلة اليومية التي تحدثها سيارات الأجرة من الصنف الكبير في شوارع المدينة ،حيث يقوم بشكل يومي الكثير من السائقين بالوقوف وسط الشوارع و يخرقون قانون السير أمام شرطة المرور ، دون ظهور أي إجراء عقابي من لدن الجهات المسؤولة .

نفس المستعدين لخوض هذا الإحتجاج الإنذاري ، كشفوا لـ ” ناظورتوداي ” الإستغلال البشع للمواطنين من لدن سائقي سيارات الأجرة من الصنف الكبير ، حيث يفرضون عليهم ليلا وداخل المحطة الطرقية تسعيرة خيالية مستعينين بجموعة من السماسرة ، ويؤكد مصدر أن عمالة الناظور توصلت بشكايات في هذا الموضوع لكن لم تحرك ساكنا .

جدير بالذكر ، أن عمالة الإقليم لم توافق بعد على الزيادة التي شملت تسعيرة التنقل بالحافلات و سيارات الاجرة داخل جماعات إقليم الناظور ، ومع ذلك لا زال أرباب هذه الوسائل يفرضونها على المواطنين … يضيف مصدر أخر .