عصابات لسرقة سيارات الاجرة تغزو الناظور

ناظورتوداي : ( خالد الحجوي )
 
تعرض سائق سيارة أجرة من الصنف صغير ،حوالي الساعة العاشرة من ليلة أول أمس الخميس 19 يناير الجاري ،لاعتداء من قبل شخصان مسلحين  ،مما تسبب في إصابة سيارته بأضرار مادية على مستوى زجاجها الأمامي .
 
ووقع الحادث قرب سوق الجوطية بالناظور ،حيث قام شخصان بإيقاف سيارة أجرة صغيرة ، و لما اقترب السائق منهما ارتاب في أمرهما بسبب سحنتيهما غير العادية، وفي احدى محاولات الفرار اجتنابا لوقوع الاسوء ، أقدم احد المشتبه فيهما على توجيه ضربة قوية بواسطة سيف الى الواجهة الأمامية لـ ” الطاكسي ”  ،مخلفا أضرارا مهمة ، بينما لم يصب السائق بأي أذى.
 
و فور وقوع الحادث التحق السائق بمصلحة الديمومة بالمنطقة الامنية بالناظور ،حيث قدم شكايته في الموضوع ، و قد انتقلت دورية امنية الى عين المكان غير ان تحركها هذا لم يسفر عن اية نتيجة .
 
و في نفس سياق الاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها سائقو الطاكسيات ،سيما خلال أوقات الليل ، تقدم أخر و في نفس اليوم بشكاية مماثلة لدى شرطة الناظور ،بعدما افلت من قبضة عصابة أخرى لاحقته بواسطة سيارة من نوع « شيفرولي « لمدة بشارع « طومعطيش » غير ان الألطاف الإلهية حالت دون سقوطه في قبضتهم بعدما اصيبت سيارة العصابة بعطب ميكانيكي .