عصابة تنهب 6 ملايين سنتيم ونصف من منزل وسط حي بويزرزارن

ناظور اليوم : خالد الوليد

تعرض مساء يومه السبت أحد المنازل الواقع بحي بويزرزارن للسرقة من طرف أشخاص مجهولين ، وتم السطو على مبلغ مالي مقدر بأزيد من 6 ملايين سنتيم و نصف.
 
وحسب رواية أحد المقربين من صاحبة المنزل ، فإن الأخيرة ،وهي المقيمة بديار المهجر ، تفاجأت بعد عودتها من أداء صلاة العشاء و التراويح بكون باب منزلها مخلوعا لتدرك أن الأمر يتعلق بعملية سرقة ، إلا أنها استغربت من كون كافة محتويات المنزل لم تمس باستثناء فقدانها لمبلغ الـست ملايين و نصف الذي كان متواجدة بخزانة ملابسها ، فيما لم تتعرض الأدوات الإلكترونية ولا المجوهرات ولا أي غرض آخر للسرقة ، الأمر الذي رجح لدى المعنية فرضية كون السارق أحد المقربين لديها ،خاصة وانه علم مكان تواجد المبلغ المالي المذكور.
 
وفور الإتصال بها ، حلت بعين المكان عناصر الشرطة العلمية و الأمن الوطني و قائد المقاطعة الخامسة ورجال السلطة بغية القيام بواجبها ، وتحرير محضر في النازلة وفتح تحقيق في الموضوع للكشف عن ملابسات عملية السرقة لاعتقال الجاني وتقديمه للعدالة.
 
وللإشارة ، فإن حي بويزرزارن و الأحياء الهامشية الأخرى تعرف عمليات سطو متزايدة في ضل الفراغ الأمني الكبير الذي تعانيه ، والانتشار المخيف للمجرمين بها ، مما يجعل هذه الأحياء عرضة لعمليات السطو و السرقة والإعتداءات المتالية على المواطنين .