عصـابة من الناظور تسـقط في أيدي الشرطة القضائية بسـلا .

نـاظورتوداي :
 
تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة سلا، مؤخرا، من تفكيك عصابة متخصصة في تزوير الهياكل الحديدية للسيارات. 
 
وكشف مصدر مطلع أن عناصر تابعة للشرطة القضائية داهمت أحد المحلات بتراب مقاطعة لعيايدة، حيث تم اعتقال اربعة أشخاص، ثلاثة يتحدرون من الناظور، والثالث من مدينة سلا.
 
و أسفرت العملية أيضا عن حجز ست سيارات من نوع مرسيدس من الحجم الكبير، إضافة إلى سيارتين سياحيتين من نوع مرسيدس 190، كما تم حجز عدد من المعدات التي توظف في تغيير الأرقام التسلسلية الموجودة على الهيكل الحديدي، وهي المعدات التي جلبت من مدينة الناظور.
 
وأضافت المصادر ذاتها أن التحقيقات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية مع المشتبه بهم كشفت عدة خيوط أكدت وجود امتدادات لنشاط العصابة على الصعيد الوطني، حيث تركز تحريات مصالح الأمن على مصدر السيارات، التي يرجح أنها مسروقة، أو تم إدخالها للمغرب عن طريق المعابر الحدودية دون إخضاعها للتعشير، قبل أن يتم الاعتماد على وثائق قانونية لسيارات تعرضت للإتلاف من أجل وضع الأرقام الموجودة على البطائق الرمادية عل هياكل هذه السيارات.
 
وكشف مصدر مطلع أن مصالح الأمن حررت مذكرة بحث في حق أحد أفراد هذه العصابة، والذي لاذ بالفرار فور علمه باعتقال باقي المتورطين، دون أن تستبعد المصادر نفسها أن يكشف التحقيق مع الموقوفين الثلاثة خيوطا جديدة حول عمليات سابقة قامت بها العصابة.