عضو في حزب السنبلة يتابع الفضيلي أمام إبتدائية الناظور بـتهمة ” التهديد بـالقتل “

نـاظورتوداي : 
 
توجه محمّد عليوي، عضو المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية، بشكاية الى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالناظور بمضمون أثار فيه ما أسماه “ظلم واحتقار وتهديد رئيس المجلس البلدي لابن الطيب بإقليم الدريوش، وعضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية محمد الفضيلي” (يسارا في الصورة)، مطالبا بفتح تحقيق في الموضوع.
 
و حسب الشكاية فقد اتهم عليوي المشتكى به بالإعتداء عليه لفظيا وقال: “لقد اتهمني الفضيلي بتحريض ساكنة منطقة وردانة على الإحتجاج ضد قرار إحداث مزبلة جديدة بتراب الجماعة، وقال لي، بحضور مجموعة من الأشخاص، غَادِي نْوْكْلِّيكْ هَدَاكْ الزْبْلْ نْتَا ورَئِيسْ الجَمَاعَة”.
 
و أضاف المشتكي أن محمد الفضيلي، الذي يشغل مسؤولية نائب لرئيس مجلس المستشارين بالغرفة الثانية من البرلمان، و مجموعة من أتباعه، يهددونه بـ “التصفية الجسديّة”، مطالبا من النيابة العامة التدخل لحماية حياته و حياة أسرته، موردا أنه أضحى يخاف من الخروج أو التجوال في الأماكن العمومية، كما اشتكى تعرضه لأزمة نفسية شديدة جراء ذلك.
 
و من جهة أخرى ، نقلت هسبريس ، تعقيبا لمحمد الفضيلي ،حـيث قال : “ذلك الشخص معروف في المنطقة بسمعته السيئة، وتحركه جهات معينة، لذلك لن أعلق على الموضوع بحكم أنني رجل مسؤول، ومن مبادئي أني لا أتدخل في ملفات متواجدة بين يدي القضاء الذي سيكون الفيصل بيننا”.