عـامل الناظور يودع والده الى مثواه الأخير

نـاظورتوداي :
 
شيع مواطنون و شخصيات نافذة بالمملكة ، عصر السبت في مكوب جنائزي مهيب ، جثمان المرحوم الحاج أحمد بن محمد التهامي والـد عامل الناظور السيد العاقل بنتهامي ، الذي وافته المنية صباح أمس بمسقط رأسه ، الكائن في دوار ” تماسينت ” بإقليم الحسيمة .
 
وعرفت مراسيم الدفن ، فضلا عن أفراد أسرة الفقيد وذويه ، حضور والي جهة تازة الحسيمة تاونات ووالي الجهة الشرقية ، و عامل اقليم الدريوش ، بالاضافة الى عدد من المسؤولين بمختلف المصالح و فاعلين مدنيين ، و سكان من أبناء الحسيمة .
 
وقد ترك رحيل الفقيد الحاج احمد بن محمد التهامي ، ألما وحزنا شديدين في قلوب ساكنة المنطقة ، و الريف عموما ، لمـا كان يقوم به قيد حياته من اعمال خيرية ، وزرعه البسمة في قلوب العديد من المواطنين.
 
وقد تقدمت مختلف الشخصيات العسكرية والمدنية و المنتخبة ، والمسؤولين ، لتعزية عامل صاحب الجلالة على اقليم الناظور ، في فقدان  والـده ، سائلين الله عز وجل أن يسكن المرحوم فسيح جنانه ، و أن يجعله من عباه الأخيار .
 
وبهذا المصاب الجلل ، تكون منطقة الريف قد ودعت أحد كبر أعمدتها ورجالها المخلصين رب أسرة بنتهامي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة كانت كلها عطاء وحسن معاملة وعبادة لله سبحانه وتعالى.