عـاهرات ” فندق الرياض ” يدفعن فعاليات مدنية إلى الإحتجاج بـالناظور

نـاظورتوداي : 
 
أصدرت لجنة متابعة الشأن العام بإقليم الناظور، بلاغا للراي العام للمشاركة في انجاح الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها يومه السبت 13 أكتوبر الجـاري ، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، بالساحة المجاورة لفندق الرياض، وذلك لفضح الفساد والمفسدين ، حسب لغة البلاغ.
 
وفي تصريح لمنسق اللجنة ، أكـد  بـأن الوقفة تندرج في إطـار التوصل بـشكايات من مواطنين أعربوا عن تذمرهم و إستيائهم من إستفـحال الفسـاد و الدعارة بـالمنطقة نتيجة حالات الفوضى التي بـات يعرفها عقـر فندق ” الرياض ” .
 
وأضـاف بـيان معمم ، أن اللجنة تقدمت بإخبار رسمي للسلطات المختصة بخصوص الوقفة المزمع تنظيمها، التي  ستليها مجموعة من الوقفات والاعتصامات إلى غاية تحقيق مطلب إغلاق المرقص المتواجد بالطابق الأول والخامس من فندق الرياض .
 
وأوضح البيان أن هذه الخطوة تـأتي إحتجاجا ” على استفحال ظاهرة الفساد بالناظور، خاصة في القطاع الفندقي ، وبالخصوص بالفندق المصنف ” الرياض”، وما يدور بداخله من انتهاك لحقوق القاصرات والقاصرين، إضافة إلى تفشي الرذيلة بكل أصنافها،”

وسيحتج المعلنون عن الوقفة ، ضد ما يسمونه ” بالصمت الرهيب للجهات الرسمية المسؤولة تجاه كل هذه الانحرافات التي يعاقب عليها القانون المغربي بأقصى العقوبات، والذي لا يجد طريقه للتطبيق إلا على الفئات المستضعفة، أما حال هؤلاء فلربما نص عليهم قانون فوق كل القوانين المشرعة ببلادنا “.