عمالة الناظور تحتفي بالذكرى الـ 60 لعيد الاستقلال بتحية العلم

ناظورتوداي : محمد العبوسي

شهدت ساحة حمان الفطواكي (قبالة عمالة اقليم الناظور) يومه الأربعاء 18 نونبر، احتفالات ساكنة الاقليم بمناسبة عيد الاستقلال المجيد، الذي يوافق الذكرى 60 لتخليده ,وبحضور مختلف المصالح الامنية وفعاليات جمعوية ومدنية .

وبهذه المناسبة التي احيت عمالة الاقليم مراسيمها وفق بروتوكول رسمي حضره شخصيات الاقليم المتمثلة في نواب برلمانيين و رؤساء الجماعات الحضرية و القروية و رؤساء المصالح وممثلي الهيئات المدنية و السياسية و الاعلامية بالمنطقة، بالاضافة الى السيد رئيس المجلس الاقليمي والسيد عامل الاقليم مصطفى العطار ، حيث شارك الجميع في تحية العلم الوطني برهانا على تشبث رعايا جلالة الملك نصره الله باهداب عرشه العلوي المجيد، وتعبيرا منهم على تمسكهم بوحدة الوطن واستقلالية اراضيه من طنجة الى لكويرة .

مراسيم تحية العلم الوطني المنظمة صباح يوم أمس بالناظور، تزامنت فعالياته مع إحتفال الشعب المغربي بالذكرى الذهبية للمسيرة الخضراء ,التي لم تمر على احتفالاتها سوى أسبوعين فقط ,وهو الموعد الذي شهدت عديد الانشطة لمختلف الجمعيات النشيطة بالاقليم .

يشار الى ان عامل الاقليم حضر خلال هذا الحدث الوطني بزي السلطة الرسمي شأنه في ذلك شان باقي ممثلي الاجهزة الامنية الذين حضروا خلال هذا الموعد .