عمالة الناظور توشح الزميل ميلود دهشور بوسام الدرجة الاولى

نــاظور اليوم :
 
عرفت مناسبة ترأس عامل صاحب الجلالة على اقليم الناظور السيد العاقل بنتهامي لمراسيم الاحتفال بالذكرى الـ 12 لعيد العرش المجيد، تكريم الزميل  " ميلود دهشور " الصحفي بالشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة الكائن مقرها المحلي بالقسم التقني التابع لعمالة الناظور ، حيث تم توشيحه بوسام من الدرجة الأولى ، تقديرا على المجهودات التي قدمها لأزيد من 45 سنة ، في خدمة الريف وتغطية مستجداته بمختلف أنواع اليات التسجيل السمعي البصري .
 
وكان الزميل الكاميرامان بالقناة الأولى ميلود دهشور قد أحيل على التقاعد قبل سنة ، قبل أن يتم التعاقد معه مجددا من طرف الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة التي لم تستطع الاستغناء على خدماته ، المقدمة أيضا لمختلف المنابر الإعلامية المحلية ، خاصة دعمه الدؤوب والمستمر للمواقع الالكترونية .

ميلود دهشور المزداد عام 1950، متزوج وأب لخمسة أفراد، قضى ما ينيف عن الـ44 سنة في خدمة الريف وتغطية مستجدّاته بمختلف أنواع آليات التسجيل السمعي البصري لفائدة قناة دار البريهي.. إذ ساهم في التوثيق السمعي البصري لأتراح المنطقة وأفراحها.. كما جعل البنية المجتمعية الريفية تستمتع وهي ترى أبناءها وفضاءاتها على الـ "إ.ت.م" في زمن لم يكن الاهتمام يطال ربوع المغرب القصي ولا مجريات الحياة فيه. 

دهشور.. كاميرامان الأولى وصديق المواقع الإلكترونية الناظورية وممثلها ضمن المواعيد الرسمية المغلقة، أكد مرارا أنه لن يغادر الساحة الإعلامية رغم إحالته على التقاعد ، لارتباطه القوي بالعمل الصحفي الذي ولج حقله في أوج الشباب .
 
تجدر الاشارة ، أن " ناظورتوداي.كوم " كانت قد كرمت الزميل ميلود دهشور في حفل مرور خمس سنوات على تأسيس الصحيفة الالكترونية ، حيث تشرف عامل صاحب الجلالة على تقديمه تذكار التكريم تقديرا له على مجهوداته الجبارة في سبيل دعم المجال الصحفي بالريف .