عودة الأمطار لبعض مناطق المملكة هذا اليوم .

ناظورتوداي :

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة ليومه الإثنين أن يكون الطقس مستقرا وحارا شيئا ما بالسفوح الجنوبية الشرقية وجنوب المنطقة الشرقية، فيما ستهم تيارات بحرية خلال نهاية ظهيرة يوم غد الواجهة الأطلسية ما سيعطي الفرصة لتشكل بعض السحب المنخفضة الساحلية.

وستنزل قطرات مطرية جد خفيفة أو قطرات من الأمطار المتفرقة خلال الليلة الموالية محليا بالساحل الأطلسي الشمالي، فضلا عن مرور سحب عليا بباقي المناطق الشمالية، وبوسط وشرق البلاد، مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة من القطاع الشمالي على العموم بشمال البلاد وبالسهول الغربية وستهب من القطاع الشمالي الشرقي بشرق البلاد.

وستترواح درجات الحرارة الدنيا ما بين 13 و18 درجة بالشمال، وبالسهول الغربية، وبالشرق، وما بين 19 و23 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة، فيما ستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 24 و29 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 31 و36 درجة بالسايس وبالشرق، وستصل ما بين 38 و39 درجة بسهول تادلة الرحمانة، وتانسيفت، وبداخل سوس، وبالسفوح الجنوبية الشرقية وبأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طانطان وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين بوجدور والداخلة، وهائجا بباقي المناطق.