غاز البوتان يقتل أسرة من 3 أفراد بمدينة الناظور

ناظور توداي : 

علمت ” ناظور توداي من مصدر طبي أن أسرة مكونة من ثلاثة أفراد لقيت مصرعها مساء اليوم 19 نونبر الجاري ، إثر تسرب غاز البوتان بحمام محل سكانهم المتواجد بحي الخطابي بمدينة الناظور .

وتتكون الأسرة من طفلين ذكر وأنثى يبلغ عمر الأول ” ب ، ع ” 5 سنوات  و الثانية ” إ ـ ب ” 11 عاما  ,بالإضافة إلى أمهما ” ا ، س ” البالغة من العمر 28 عاما .

وفي تفـاصيل القضية ، فقد تعرض الثلاثة لتسـرب غازي أثناء إستحماهم جماعة داخل حمام البيت ، مما أدى إلى إستنشاقهم لكمية هامة من غاز البوطان المتسرب ، الشيء الذي لم يترك أمام الطاقم الطبي الذي تجند لإنقاذهم داخل مصلحة الإنعاش بالمستشفى الحسني المزيد من الوقت لإغاثتهم ، بسبب إمتلاء أجهزتهم التنفسية بسموم الغاز . 

جدير بالذكر ، أن الثلاثة نقلوا عبـر سيارة إسعاف عمومية إلى المستشفى الحسني ، بعد إكتشاف رب الأسرة الحادث ، الذي كان خارجا عن البيت أثناء تعرض زوجته وإبنيه لهذا للتسرب الغازي المذكور . . قبل أن يتفاجأ أثناء دخوله المنزل بتعرض أسرته الصغيرة لحالة إغماء شديد . 

وشهد بهو المستشفى الحسني ليلة الأربعاء 19 نونبر الجاري ، حضور العشرات من مصالح الامن و باشا المدينة فضلا عن جيران الضحايا الذين أتوا لمازرة الوالد في هذا المصاب الجلل .