غضـب شبابي بالناظور بسبب تفضيل ” الشطيح ” على الرياضة .

نـاظورتوداي :

إحتج عشرات الشباب المنتمين لإلتراس الهلال الرياضي لكرة القدم ، أمس الإثنين أمام عمالة إقليم الناظور وكورنيش المدينة ، من أجل المطالبة بـإنقاذ وضعية الفريق التي أصبحت في تدهور مستمر بسبب غيـاب الإهتمام الرسمي وكذا قلة الموارد المادية .

وردد المحتجون شعارات ضد عامل الإقليم ، حيث إتهموه بتغليب منطق ” الشطيح والرديح ” على الريـاضة ، وذلك تزامنا مع توفير العمالة لكافة مجهوداتها لإنجاح سـهرة غنائية بكورنيش المدينة .

وإتهم احد المحتجين ، الأمن الوطني بتعنيفه أثناء الإحتجاج دفاعا عن شـرف الرياضة المحلية ، وإتهم السلطات بـتكميم أفواه الشباب من أجل إنجاح سهرة غنائية كانت فاشلة من البداية .

وقد واصلت جماهير هلال الناظور لكرة القدم ، احتجاجاتها ، إلى غاية ساعات متأخرة من الليل ، وكان المشاركون في هذ ا الموعد يرددون شعارات بالقرب من منصة ” الغناء ” في ظل محاصـرة أمنية شديدة .

جدير بالذكر ، أن هذا الإحتجاج نظم إثـر عدم وفاء عامل الناظور بوعود كان قد قطعها سلفا على الجمهور الكروي بالمدينة ، وهو ما إعتبره الكثيرون إسـاءة لهم و تلطيخا لسمعة الرياضة بالمنطقة ، وهذا كان كافي لـرفع شعار ” إرحل ” في وجه المصطفى العطار ، يقول أحد المتحدثين إلى ” ناظورتوداي ” .


https://www.youtube.com/watch?v=BcOvKeOD8zc&feature=youtu.be