غياب السعيدي عن مقابلة الأمس يقلق الجماهير الوطنية

ناظورتوداي : 
 
لم يشارك النجم الريفي الواعد أسامة السعيدي في تداريب المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الأحد 15 يناير وكما في المقابلة الودية التي جمعت المنتخب الوطني بفريق غراسشوبير ، والمقامة في ماربيا جنوب اسبانيا … وهو ما أحزن الكثير من الجماهير التي تخوفت من غياب السعيدي عن البطولة الافريقية وبالتالي فقدان احد أبرز اللاعبين في صفوف أسود الاطلس .
 
وقد خضع  السعيدي أمس لفحوصات بالأشعة على يد الدكتور عبد الرزاق هيفتي وتبين أنه يعاني من إصابة بليغة على مستوى الكاحل ستغيبه لمدة غير محددة مع إحتمال جاهزيته قبيل إنطلاق الكان السبت القادم.
 
أسامة السعيدي وحسب الأنباء الواردة من معسكر أسود الأطلس عاودته آلام الظهر التي عانى منها قبل أسابيع مع فريقه الهولندي هيرينفين و أبعدته ما يقارب الشهر عن الميادين الكروية.
 
الناخب الوطني إريك غيريتس وضع نصب عينه إحتمال تغيب أسامة السعيدي عن اللقاء الأول أمام المنتخب التونسي في كأس إفريقيا 2012، و التي ستنطلق مع نهاية الأسبوع الجاري، ومن المتوقع أن يكون البديل، آخر إكتشافات الفريق الوطني، نور الدين أمرابط.
 
و فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على فريق غراسشوبير السويسري 3-1 في المباراة الودية، التي جمعت بينهما الإثنين 16 يناير الجاري على ملعب ماربيا (جنوب إسبانيا).