غيريتس يستدعي جـحوح لحمل القميص الوطني

ناظورتوداي : جواد بودادح 

اختار الناخب الوطني إيريك غيريتس، لاعب وسط بطل الدوري المغربي للمحترفين أحمد جحوح للمشاركة في بطولة كأس العرب المقامة أطوارها بالمملكة العربية السعودية في الفترة الممتدة ما بين 22 يونيو الجاري و6 يوليوز المقبل.

وقد جاء استدعاء ابن مدينة العروي “أحمد جحوح” للانضمام الى المنتخب المحلي المشارك في ذات الموعد العربي.. بعد أن بصم على موسم متميز للغاية رفقة نادي الحمامة البيضاء توجه بالفوز بدرع بطولة الدوري المغربي للمحترفين للموسم المنقضي، ويعتبر اختيار غيريتس لضم متوسط الميدان المتألق مكافأة لهذا اللاعب الشاب المتألق الذي سطع نجمه بالملاعب المغربية.

هذا ويعد جحوح من أبرز المواهب الكروية المتواجدة في البطولة الوطنية، حيث كانت تقارير صحفية قد ربطته مع نوادي فرنسية وإسبانية وأخرى خليجية.. في المقابل يرى مدرب جحوح في الفريق التطواني “عزيز العامري”، أن المؤهلات البدنية والتكتيكية وكذا الفنية تجعله مرشحا للذهاب بعيدا في مستقبله الكروي والاحتراف في أبرز الدوريات الأوروبية.

حري بالذكر أن أحمد جحوح من مواليد 31 من يوليوز من العام 1988 بالناظور، نشأ وترعرع في فرق محلية بالإقليم قبل أن يشد رحاله الى مدينة الخميسات ويفرض نفسه لاعبا أساسيا في الاتحاد الزموري المحلي.. ليتم بعدها انتدابه للمغرب التطواني الذي بصم خلال أولى مواسمه مع ذات الفريق على أداء راقي ومتميز مكنه من اختياره كأحسن لاعبي خط الوسط في البطولة الوطنية.