فتح الناظور يدخل في أزمة نتائج بتلقيه لهزيمة أخرى بمريرت

ناظور توداي : نجيم برحدون

تلقى فريق فتح الناظور هزيمة ثانية مع مطلع هذا الموسم ,خلال المبارة التي جمعته عشية يوم أمس السبت بالملعب البلدي بامريرت بالشباب الرياضي المحلي بحصة عريضة بلغت 4 أهداف مقابل هدفين ,برسم الدورة 3 من بطولة القسم الأول هواة .

وبالهزيمة هذه يكون الفريق الفتحي قد دخل أزمة نتائج ,إذ أنه حاليا والى حدود مقابلته الثالثة بمريرت ,أضحى يحتل الرتبة الخامسه عشر برصيد قدره نقطة وحيدة ,تبقيه في ضلال المناطق المكهربة .

ويؤشر الرصيد التقني لفريق فتح الناظور في مقابلاته التي خاضها لحد الدورة الأخيرة على أن مستواه بات عديم المردودية دورة بعد أخرى , على الرغم من الانتدابات التي اجراها الفريق مع مطلع هذا الموسم ,والتي لم تأني بأكلها بعد الى حدود الدورة الثالثة ,الى جانب اقالة مدرب الفريق بعد اجراء الدورة الماضية , وهي مؤشؤات لم تكن توقعتها مكونات الفريق الفنحي .

وقد كشفت الدورات الثلاثة التي خاضها الفريق عن ضعف جميع خطوطه سيما خط الدفاع ,بعد تلقيه ل 8 أهداف في ثلاث مقابلات, وهو مؤشرا أضحى يهدد الفريق بالاندثار الى المراتب المتأخرة .

هذا وقد شكلت هذه النتائج مصدر خوف وقلق لشريحة محترمة من الجمهور الفتحي وخاصة النتيجة التي حصل عليها الفريق بمريرت في مقابلة يومه السبت ,ليتضح بالواضح والمرموز على عمق الخلل التي تنخر جسم الفريق والتي أرخت بضلالها على أداء اللاعبين ومسيرتهم ,وليكون هذا اشعارا واضح المعالم للمسؤولين على ضرورة وقوفهم بجانب الفريق واللاعبين ومدهم يد العون لاسترداد توهجهم كما كان الشأن في بطولة الموسم الماضي .