فتح الناظور يدخل في منعرج الفراغ الاداري باستقالة الرئيس في الجمع الاستثنائي

ناظور توداي : محمد العبوسي

ويتكرر سيناريو الموسم الماضي باعلان رئيس فريق فتح الناظور لكرة القدم للاستقالة وبقاء الفريق على ايقاع الفراغ الاداري لمدة وهي الأمور التي حدثت في الجمع العام الاستثنائي المنعقد في يومه الجمعة – 13 – 9 – 2013 – بمقر مندوبية الشبيبة والرياضة بحضور مجموعة من الأعضاء وشريحة محترمة من مكونات ومشجعي الفريق .

فأمر الاستقالة كان مطروحا قبل هذا الجمع من طرف رئيس الفريق السيد محمد الرمضاني نظرا للخصاص المادي الذي يعيش على ايقاعه الفريق ولصعوبة التدبير اذ أن قيادة شؤون الفريق تسير بمجهودات ذويه ومن جانب واجد في غياب موارد قارة أو شبهها .

فبعد افتتاحية الجلسة وقراءة التقريرين الأدبي والمالي الذين تضمنا مسار الفريق الفتحي بحابله ونابله وكذا الأرقام المالية التي جاءت مفصلة في التقرير توجه النقاش نحو وجهة مستقبل الفريق وما يكتنفه من الغموض في ظل الاهمال الذي يطاله والأزمة المادية التي تحيط به واكراهات أخرى .

وبعده وتأتي اللحظة المرعبة – التي تشبه سيناريوا الموسم الماضي – بالاستقالة التي تقدم بها رئيس الفريق السيد محمد الرمضاني وبقاء الفريق بدون رئيس وبدون شخص تتوفر فيه الشروط لتعويضه وسد الفراغ نسبيا لتكون انطلاقة الفريق في بطولته عادية ..لتكون أمور الفريق في بداية الموسم الحالي – 2013 – 2014 – غامضة ومعقدة وقد احتكمت الاراء الى عقد اجتماع داخلي يومه الاثنين لتدارس وضعية الفريق وما يجب فعله .