فتح الناظور يدك شباك رجاء الحسيمة بثلاثية نظيفة

ناظور اليوم : نجيم برحدون

في أول ظهور له على رأس الإدارة الفنية لكتيبة فتح الناظور قاد الإطار المحلي عبد الصمد بنور فريقه لتحقيق انتصار ثمين لم استقبل على أرضية الملعب البلدي بالناظور نادي رجاء الحسيمة لحساب الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة القسم الوطني الأول هواة في شطره الشمالي .

ونجح وزملاء العائد محمد الناصيري في تخطي عتبة الجار الحسيمي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من محمد الكرشي عشر دقائق فقط من بداية المقابلة ,ثم الناصيري في الدقيقة 21 قبل أن يختتم محمد لاركو مهرجان الأهداف هذا بهدف قل نظيره في البطولة الوطنية الإحترافية ,بعد أن سدد كرة بضربة مقص من على مشارف مربع العمليات خادع بها حارس الضيوف ,فيما احتكر أصحاب الأرض معظم فترات اللقاء وشدوا الخناق على الخصم من خلال مبادرتهم إلى الهجوم منذ الوهلة الاولى وتمكنوا من خلال إرجاع الخصم إلى الوراء والإكتفاء بالدفاع فقط , وحالت أرضية الملعب البلدي بالناظور التي تحولت إلى أرض قاحلة بسبب تآكل عشبه، دون تمرير الكرة بشكل سلس بين اللاعبين. وكان حارس مرمى الفريق المضيف في راحة تامة، إذ لم يتمكن لاعبو رجاء الحسيمة من خلق فرص للإحراز،  ولم يتجاوزا في معظم فترات المباراة مربع العمليات. ولم يهدأ لنجيب أبجاما مساعد عبد الصمد بنور بال، إذ ظل يوجه اللاعبين ويحتج على التحكيم من دكة الاحتياط، فيما لم تعرف دكة احتياط رجاء الحسيمة حركية بسبب غياب حسن البشريوي عنها.  

وبهذا الانتصار يكون رصيد فتح الناظور قد ارتفع إلى 21 نقطة ,فيما بات الفريق الحسيمي يحتل المركز ما قبل الأخير، فيما ظل هلال الناظور متشبثا بالمركز الأخير بعد هزيمته أمام الاتحاد الإسلامي الوجدي بهدف لصفر .