فتح الناظور يستعيد توازنه بثٌنائية مُستحقة في مرمى اتحاد تواركة

ناظور تودي : محمد العبوسي

 وضع فتح الناظور حدّا لسلسلة نتائجه السلبية بعدما إطاح بخصمه اتحاد تواركة خلال اللقاء الذي جمع بينهما عشية يوم أمس السبت بملعب الشريف محمد أمزيان برسم الجولة 14 من منافسات البطولة الوطنية هواة في قسمها الأول ,وبحصة هدفين نظيفين حملا توقيع كل من سفيان الموساوي والسينغالي سامسون .

وقد ظهرت التركيبة الناظورية في يومها وأبانت عن علو كعبها بتحركاتها على جميع الجهات وذلك ما جعل الفريق المحلي يسبق في تسجيل بالدقيقة 41 من الشوط الأول إثر ضربة محكمة نفذها الجناح الطائر سفيان الموساوي بنجاح.

وفي الجولة الثانية ازدادات رغبة اللاعبين في زيارة شباك الخصم فكانت لهم الكلمة في خلق المحاولات والمنافذ للوصول إلى المبتغى وذلك ما تأتى لهم في الدقائق الأخيرة من المباراة وقد أجج الهدف الثاني الفرحة الكبرى في أعماق مشجعي الفريق المحلي الذين كانوا يتواجدون بقلة قليلة في المدرجات، و بهذا الهدف الأخير في مرمى الفريق التوركي انتهت وقائع المقابلة ليضيف الفريق الناظوري ثلاث نقاط أُخرى إلى رصيدهم رافعا إياه إلى 16 نقطة ومحتلا بذلك الصف التاسع في سبورة الترتيب العام .

المباراة قادها بنجاح وبكل احترافية طاقم تحكيمي ثلاثي يتكون من حكم الساحة بوسليم ياسين إلى جانب مساعديه محمد قنفذ وياسين ضميري .

هذا ويعد هذا  الانتصار بمثابة دفعة قوية لكتيبة فتح الناظور خلال قادم الدورات سيما بعد تغييرات الجذرية التي طرأت على التركيبة البشرية للفريق خلال الأسبوعين الأخيرين ,واضعا بذلك حدا لسلسلة النتائج السلبية .