فتح الناظور يكشف عن تشكيلة مكتبه الجديد التي تضمّ 21 عضوا

ناظورتوداي :

ضمت لائحة المكتب المسير لفتح الناظور لكرة القدم، الممارس بالقسم الأول هواة، 21 عضوا، بعد الجمع السنوي الذي عقد مؤخرا ,وأنيطت من خلاله الصلاحية للرئيس لتشكيل مكتبه الجديد .

وتضمن المكتب كل من : محمد الرمضاني، رئيسا، ومحمد بورعد، رئيسا منتدبا، وثمانية نواب للرئيس وهم: محمد مجعيط، محمد أمين عبد الخالقي، رشيد صبار، شريف تلا، مراد المخوخي، محمد الوزاني، عبد الرزاق براقي، عبد القادر الشامي. فيما أسندت الكتابة العام لعبد الفتاح طامة، يساعده محمد فنكوش، وتم تعيين ميمون وزراف أمينا للمال، ينوب عنه يوسف رشدي.

كما تم تعيين صلاح الدين علة وأنس المقدم ومحمد أفقير وحمزة بلقاضي ومحمد لحميميري ومصطفى الموساوي وفراس أزحاف مستشارين.

وحسب ما صرح به محمد الرمضاني، الرئيس، لوسائل الإعلام المحلية، فإن تشكيل المكتب من هذا العدد الكبير هو بهدف توفير سيولة مالية مهمة للريق من أجل تحقيق طموح الجمهور المحلي كل الناظوريين داخل وخارج المغرب بالصعود إلى القسم الوطني الثاني الاحترافي.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق فتح الناظور، الذي تأسس سنة 1974، سيق له أن صعد إلى القسم الثاني سنة 2001، وقضى به خمس سنوات قبل أن يعود بعدها إلى دوري الهواة .

هذا وحدد المكتب التنفيذي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة يومي 17 و18 شتنبر 2016 كموعد لإنطلاق منافسات البطولة الوطنية بقسميها الأول والثاني للموسم الرياضي 2016-2017 ,إذ سيرحل فريق فتح الناظور في أولى دورات الموسم الجديد الى المحمدية لمواجهة الشباب المحلي في أولى امتحان اختباري لممثل الناظور .