فتح الناظور يُحقق الأهم ويتجاوز شباب مريرت بثُنائية نظيفة

ناظورتوداي : نجيم برحدون

تمكن فريق فتح الناظور من تحقيق فوز مهم وصعب على ضيفه شباب مريرت في المقابلة التي اجراها عصر يوم أمس السبت بالملعب الجماعي لسلوان في انتظار إخراج ملعب الناظور للوجود جراء بطئ الإصلاحات والأشغال داخل هذا المرفق الرياضي .

وتدخل المقابلة المجرات أمام جمهور قليل العدد ,لحساب الدورة الـ 11 من منافسات بطولة القسم الأول هواة ,إذ جاءت بدايتها متكافئة بين الطرفين مع امتياز طفيف للفتحيين الذين شنوا حملات هجومية لم حملت إحداها خطورة على مرمى الخصم الضيف قبيل انتهاء الجولة الأولى بربع ساعة لما افتتح أصحاب الأرض نتيجة التهديف وأنهوا الجولة الأولى بالتقدم بهدف دون رد .

وخلال الجولة الثانية حاولت عناصر شباب مريرت إدراك التعادل والضغط على مرمى الفتحيين إلا أن هذا لم يأتي بأي جديد لهم طيلة ما تبقى من دقائق المقابلة ,في حين أهدر أصحاب الأرض ضربة جزاء في الدقيقة 89 عن طريق اللاعب رضى ,قبل أن يعود نفس اللاعب وفي الوقت بدل الضائع ليضيف هدفا ثانيا وقاتلا استطاع من خلاله كسب نقاط المقابلة .

وبهذا الفوز يكون فريق فتح الناظور قد حقق ثالث انتصار له خلال هذا الموسم ,وأضحى يحتل مؤقتا الصف 12 في انتظار استكمال باقي مباريات هذه الدورة .

هذا ويذكر أن عناصر فتح الناظور أجرت هذه المقابلة بدون مدرب ما حتم على الإطار المساعد عمر البرداعي قيادة الفريق خلال هذا الموعد في انتظار جلب مدرب جديد خلال قادم الأيام المقبلة .