فـبـرايـريو النـاظور يـرفضون الخروج من أجل نـصرة رسـول الله

ناظورتوداي :
 
كشـفت مصـادر جـيدة الإطلاع في إتصـال مع “نـاظورتوداي ” أن نشـطاء يساريين ينتمون لتنسيقية الناظور لحركة 20 فـبراير ، دخلوا في مناوشـات حادة مع أخرين مستقلين ، بعد مطالبتهم بـالخروج يوم الأحد المقبل في وقفة إحتجاجية بـساحة مسجد لالة أمينة ” الحاج مصطفى ” بعد صـلاة العصـر ، تحت شعـار ” إلا رسول الله ” ، وذلك من أجل الـرد على إنتـاج فـيلم أمريكي يسيء لشخص الرسول صلى الله عليه و سـلم .
 
و أضـافت نفس المصادر ، أن النشـطاء المنتمين لحزب النهج الديمقراطي ، هددوا المطالبين بإدراج شعار ” إلا رسول الله ” ضـمن نداءات خرجة الأحد المقبل ، بـطردهم من مقـر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل الذي إحتضن إجتماعا مغلقا للحركة يومه الخميس 20 شتنبر الجاري ، في حـالة تشبثهم بـمقترح الخروج من أجل نصـرة الرسول .
 
وقد تمكن يـساريو 20 فـبراير من فـرض شعـار و زمن المسيرة الإحتجاجية التي سـتنطلق يوم الأحد على السـاعة الخامسة مسـاء من سـاعة التحرير بـالناظور تحت موضوع ” مواصلة النضـال السلمي ضد الإستبداد و الفساد و القهر ومن أجل الحرية و الكرامة و المساواة و الديمقراطية و العدالة الإجتماعية ” .
 
فـرض موضوع المسيرة المقبلة ، أردفت مصـادر ” نـاظورتوداي ” أنه جـاء نتيجة أغلبية المنتمين لحزب النهج الديمقراطي الذين حضـروا إجتماع الخميس الماضي .
 
إلى ذلك ، فـخرجة الأحد المقبلة سيتكون من أجل التنديد بـالتضييق على حق التظاهر السلمية ، و الإعتقالات التي تطال نشطاء الحركة ومحاكمة اخرين بالبيضاء و بني بوعياش و إمزورن .