فنانون يشيدون بخدمات “H&M Events” الساهرة على إنجاح مهرجان الناظور المتوسطي

ناظورتوداي : نجيم برحدون

أشاد عدد من الفنانين الذين حضوا بمشاركة ضمن فعاليات النسخة السادسة لمهرجان الناظور المتوسطي ,بالخدمات المتقنة والاحترافيةالتي قدمتها شركة “H&M Events” المتخصصة في تنظيم كبريات التظاهرات الفنية والرياضية وغيرها على الصعيد الوطني .

وقال حاتم عمور الذي تحدث خلال ندوة صحفية إحتضنتها أحد الفنادق المصنفة بالمدينة ، على هامش مشاركته في الدورة السادسة لمهرجان الناظور المنظم أيام 15 و16 و17 من الشهر الجاري، بأن علاقته بعبد المنعم الشايف مدير الشركة طويلة وليست وليدة لحضة مهرجان الناظور ،مفيدا ضمن ذات السياق بأن الشايف سبق له من خلاله شركته وأن قدم خدمات لعمور خلال مشاركته بمهرجان قطر الدولي .

من جهتها نوهت الفنانة كوثر براني بالمجهودات التي تقوم بها الشركة المشرفة على تنظيم المهرجان ,مشيرة أن الجمعية الاقليمية لمهرجان الناظور قد احسنت في اختاياره ل شركة “H&M Events” للاشراف على المهام التنظيمية واللوجيستيكية للهذه المحطة الفنية .

الفنان الجزائري سمير جغلال المعروف ب ألجيرينو هو الآخر لم يدع الفرصة حضوره الندوة الصحفية الخاصة بالمهرجان دون الإشادة بالعمل الذي قامت به الشركة التواصل في الاعداد المحكم لهذه الطبعة الفنية .

هذا وتعتبر مؤسسة التواصل “H&M Events، واحدة من ضمن التجارب الناجحة التي يحتذي بها في مجـال المقـاولات الشـبابية المؤسسة بمدينة الناظور ، نظرا للدور البارز الذي لعبته محليا ووطنيا في إنجاح عدد من التظاهرات الفنية و الثقافية ، بفضل احترافيتها و توفيرها كافة المؤهلات التقنية والبشرية لضمان حسن التنظيم وتقديم أجود الخدمات .