في اطار تعميق البحث الدرك يحجز سيارات مسروقة ومحرك جوفاست ومخدرات صلبة بمنزل المجرم الـ ” النمرود “

ناظور اليوم : ع.ش

منذ اعتقاله مساء الجمعة 10 يونيو الجاري ، لا زالت عناصر الأمن والدرك الملكي التابعة لمركز سلوان ، تتابع البحث مع زعيم العصابة الاجرامية  الخطيرة " م.م " الملقب بـ " النمرود " ، حيث انتقلت صباح يومه السبت الى مقر سكنة بدوار أولاد شعيب ،  وتمكنت من حجز ثلاث سيارات ومحرك خاص بالزوارق التي تستعمل في نقل المخدرات ، وكمية من المخدرات الصلبة .

وأفادت مصادر مطلعة لـ " ناظور اليوم " ، أن تعميق البحث مع الجاني لا زال جاريا ، للكشف عن أسماء وهويات باقي أفراد العصابة التي كان يقودها، فيما تشير بعض الجهات أن الشخص الخطير الملقب بـ " النمرود " من الغير البعيد أنه متورط في جرائم قتل ، اضافة الى شكايات ضده تتهمه بالاغتصاب واختطاف النساء ، والسرقة واعتراض سبيل المارة والاعتداء عليهم بواسطة السلاح الأبيض ، والسرقة الموصوفة ، والتنكيل بالفتيات وحلق شعرهن والعبث بأجسادهن .

وأبرز مصدر أمني أخر في مكالمة هاتفية مع " ناظور اليوم " ، أن التحقيق المباشر مع الجاني ايجابي وفي طريقه لاظهار معلومات جديدة  ستحل ألغاز عدة جرائم ارتكبت سابقا ، بعدة مناطق تابعة لاقليم الناظور .

يذكر أن اعتقال متزعم العصابة الاجرامية السالفة الذكر الملقب بـ " النمرود " ، قد تم مساء الجمعة في المنطقة الصناعية بسلوان ، بقيادة عناصر الدرك الملكي .