قاصر تنجب من شقيقها بعد تقاسمهما لفراش واحد رفقة 7 اخوة لسنوات بالجديدة

ناظورتوداي :

أمر وكيل العام بمحكمة الاستئناف في الجديدة يومه الاثنين، بإيداع متهم بهتك عرض واغتصاب شقيقته القاصر، الناتج عنه إنجابها، بالسجن المحلي في المدينة ذاتها .

وكشفت معطيات البحث الذي أجراه عناصر الدرك الملكي في مدينة أزمور، فالعلاقة الجنسية التي ربطت المتهم، البالغ من العمر 19 سنة، بشقيقته القاصر، 16 سنة، تعود إلى نحو سنة، قام خلالها بافتضاض بكارتها داخل منزل أسرتهما بأحد الدواوير التابعة لدائرة ازمور، حيث ارغمتهما ظروفهما الاجتماعية المزرية على النوم بجوار بعضهما بعض داخل غرفة تضم سبعة أشقاء، فيما ينام الوالدان في غرفة مجاورة .

وكان والد المتهمين تقدم، ببلاغ لدى مركز الدرك الملكي، يفيد من خلاله أن ابنته حملت من شقيقها ووضعت رضيعا بالمستشفى المحلي بأزمور، وأنها اخفت عنه حملها، ولم ينكشف أمرها إلا عندما حل بها المخاض. وفي ضوء ذلك، أمرت النيابة العامة على الفور بالاستماع إلى أطراف القضية .

وكشفت المصادر ذاتها، أن فرقة من عناصر الدرك الملكي انتقلت على الفور إلى منزل الأسرة فأوقفت الشقيق المتهم، الذي اعترف بالمنسوب إليه، وبممارسة الجنس مع شقيقته وافتضاض بكارتها، وأكد لرجال الدرك أنه كان يعاشرها معاشرة الأزواج .

وفي ضوء الأبحاث التي أجرتها عناصر الدرك الملكي بأزمور، أمرت النيابة العامة بوضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية وإحالته عليها في حالة اعتقال، كما أمرت بوضع الطفلة القاصر رهن المراقبة القضائية إلى حين تقديمها أمامها .