قاعة أفراح الوحدة .. الجودة والإتقان في الخدمات لمختلف المنـاسبات وبأنسب الأثمان

ناظورتوداي : مـادة إشهارية

بمناسبة حلول فصل الصيف ,فصل المناسبات والأفراح ، بادرت قاعة أفراح الوحدة إلى تحسين خدماتها وإضافة اصلاحات عدة ,لتوفير قاعتها في حلّةٍ جديدة لزبنائها الكرام، بما يتماشى مع ما تتطلبه المناسبات والحفلات والأعراس، حيث وفرّت مجموعة من المعّدات الحديثة ، إضافة إلى عروضٍ مغرية عديدة ومتنوعة ستكتشفونها أثناء زيارتكم إلى مقرها .

تعتبر قـاعة ” أفراح الوحدة ” بالناظور ، من بين القاعات المتميزة على صعيد إقليم الناظور فيما يخص تنظيم وتموين الحفلات بأحدث العروض وأجود الامتيازات والخدمات المقدمة .

وقد راهن صاحب القاعة من خلال هذا المشروع الخاص بالمناسبات والحفلات، على تقديم خدمات ذات جودة عالية وتجربة ميدانية اكتسبها منذ سنين عديدة.

وتوفر قــاعة ” أفراح الوحدة ” أساليب حديثة ومريحة في تجهيز وتنظيم الحفلات، إضافة الى توفير أساليب لتصوير المناسبات بأحدث التقنيات، وكذا قاعة مكيفة بالكامل ,هذا إلى جانب تحضير جميع أنواع الحلويات والمأكولات وتوفير “الديجي” والموسيقى أيضا .

وتهدف شركة ” أفراح الوحدة ” إلى إسعاد جميع المستفيدين من خدماتها من زبنائها ، وذلك بأحسن وأنسب الأثمنة، كما تخضع قاعتها وأساليب عمل طاقمها لعناية واهتمام كبيرين من قبل صاحبها، هذا إضافة الى توفير شروط الراحة لكافة الزبناء من مختلف الأعمار.

وللاستفادة من خدمات قـاعة ” أفراح الوحدة “، يرجى التوجه الى مقر الشركة الكائن بالطريق الرئيسي ازغنغان , قرب مدار زعنان – الناظور، أو الاتصال بالبيانات الظاهرة أسفله :

الهــاتف : 0661.75.13.80 0611.54.22.54
المكتب : 0536.33.74.93

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + ستة عشر =